فريق الأمل في الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فريق الأمل في الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا07/05/2024 - مصر النهاردة

تغلب فريق الأمل بنادي الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الإثنين، على ملاعب نادي زد بالقاهرة الجديدة، في الجولة الثانية. من مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الكشافة SPOCS تحت 19 سنة.

وسجل ثلاثية الزمالك في مباراة اليوم كل من أحمد خضري وعمار ياسر وأنس فال.

وشهدت المباراة مستوى فنيا مميزا للاعبي الزمالك طوال شوطي المباراة، وتمكنوا من خلق العديد من الفرص التي تمكنوا من خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف وإهدار بعض الفرص التي حصلوا عليها.

وسجل الزمالك الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 65، فيما سجل الأبيض الهدف الثالث في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ويتواجد فريق الأمل بالزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم الإسماعيلي، وسيراميكا كليوباترا، ووادي دجلة.

وتصدر الزمالك مجموعته برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المباراة السابقة على الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يفوز اليوم، ويأتي وادي دجلة في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، لكن فارق الأهداف لصالح بني ميت عقبة. .

ومن المقرر أن يواجه الزمالك وادي دجلة الأربعاء المقبل في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

ويتكون فريق الأمل بالزمالك من مجموعة من اللاعبين الشباب مواليد 2005، 2006، 2007، 2008، 2009.

ويقود فريق تكفا: أحمد رزق وحازم إمام مدربين، محمد عبد الجواد ميشو مدرب حراس المرمى، خالد عمران مديرا، أشرف محمود أخصائي تأهيل وإصابات، يوسف زكريا إعداد بدني، ورفعت حمدي وإبراهيم بحر. مسؤولي البعثة.

ويشرف محمد حلمي، رئيس قطاعات الشباب، على مجموعة «الأمل»، مع عماد المندو المدير الفني لمدربي حراس المرمى بالقطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع، إضافة إلى نصر. . ابراهيم ومنتصر الجدي عضوين لجنة المراقبة الفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق