أخبار مصر، انتظام العمل في البنوك، حماس توافق على ورقة الوسطاء بعد ضمانة مصر وقطر، النواب يناقش الحساب الختامي للموازنة، أسعار ملابس الإحرام - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار مصر، انتظام العمل في البنوك، حماس توافق على ورقة الوسطاء بعد ضمانة مصر وقطر، النواب يناقش الحساب الختامي للموازنة، أسعار ملابس الإحرام - مصر النهاردة

أخبار مصر والعالم، نشرت "مصر بوست" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

شبورة وأمطار، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 7-5-2024 في مصر

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وتتكون شبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والسريعة.

-إعلانات-

اليوم مجلس النواب يناقش حساب ختامي موازنة 2022/2023

يناقش مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، في جلسته العامة اليوم الثلاثاء، من العاصمة الإدارية الجديدة، التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنة الخزانة العامة 2022/2023.

أسعار ملابس الإحرام للسيدات خلال أداء مناسك الحج 2024

تستعد السيدات لشراء الملابس المناسبة لأداء مناسك الحج 2024، أو أداء مناسك العمرة بعد التيسيرات الكبيرة التي قامت بها المملكة العربية السعودية للراغبين في تأدية العمرة.

ياسمين عبد العزيز تبكي على الهواء وتكشف لأول مرة تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي (فيديو)

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة، تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "دي إم سي".

عملية جراحية عاجلة في الوجه لنجم بيراميدز

يجري أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز عملية جراحية في الوجه، اليوم، بإحدى المستشفيات بعد إصابته القوية بالوجه إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

قراصنة يخترقون وزارة الدفاع البريطانية ويصلون إلى رواتب العسكريين

أفادت فضائية "سكاي نيوز" بأن قراصنة اخترقوا خوادم وزارة الدفاع البريطانية. ويرجح أنهم وصلوا إلى نظام الرواتب للعسكريين الحاليين وبعض المحاربين القدامى.

خبير لوائح يكشف مفاجأة في الشرط الجزائي لفيتوريا

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية، أنه حذر في وقت سابق بسبب حديث جمال علام رئيس اتحاد الكرة من عدم تسديد الشرط الجزائي للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

انتظام العمل في البنوك اليوم

قرر البنك المركزي المصري عودة العمل في جميع البنوك، اعتبارا من اليوم الثلاثاء 7 مايو حيث ينتظم العمل في كل القطاع المصرفي داخل مصر.

استشهاد اللاعب الفلسطيني محمود الجزار في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفح

أفادت وسائل إعلام فلسطينية باستشهاد لاعب نادي خدمات رفح، محمود أسامة الجزار، جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة عبد العال وسط مدينة رفح.

بضمانة مصر، نص ورقة الوسطاء التي وافقت عليه حماس

نشر موقع الجزيرة نت نص ورقة الوسطاء التي قدمت لحركة حماس في القاهرة يوم 5 مايو الماضي، ووافقت عليها الحركة اليوم، بعد ضمانة مصر وقطر وأمريكا والأمم المتحدة.

ياسمين عبد العزيز تبكي وتكشف مفاجأة أزمتها الصحية: كنت عايزة أحمل

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لأول مرة كواليس وتفاصيل محنة وعكتها الصحية التي كادت تتسبب في موتها، وذلك خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس بقناة “دي إم سي”

8 شهداء في قصف مكثف للاحتلال الإسرائيلي على رفح

تقدمت آليات الاحتلال العسكرية باتجاه معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، فيما طالت عدة قذائف مدفعية مبانيه، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

اليوم بدء تطبيقه، تعرف على صورة طلب التصالح في مخالفات البناء

يبدأ اليوم الثلاثاء، تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وذلك بعدما صدرت اللائحة التنفيذية للقانون مؤخرا، وأعلنت المحافظات عن بدء تلقى الطلبات بدءا من اليوم..

أول قرار من مدرب بيراميدز بعد الفوز على فيوتشر

قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة بعد الانتصار الذي تحقق على حساب فيوتشر بهدف دون مقابل.

بعد حلقة صاحبة السعادة، هل عادت ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي؟

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، والتي تحدثت فيه عن حبها للفنان أحمد العوضي.

 

أمريكا ترفض المشاركة، اليوم حفل مراسم تنصيب بوتين رئيسا للبلاد

تشهد روسيا اليوم الثلاثاء مراسم تنصيب فلاديمير بوتين رئيسا للبلاد للمرة الخامسة، وسيقام حفل التنصيب وأداء القسم الدستوري في الكرملين.

 

خلال ساعات، الوفد القطري يصل القاهرة لاستئناف مفاوضات الهدنة بين حماس وإسرائيل

أكد المتحدث باسم الخارجية القطرية، أن حركة حماس أرسلت إلى الوسطاء ردا على مقترحاتهم بشأن الهدنة والرد يمكن وصفه بالإيجابي، وفقا لما أعلنته وسائل إعلام فلسطينية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق