نجوم منتخب البرازيل يشاركون في حملة تبرعات لدعم ضحايا الفيضانات07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجوم منتخب البرازيل يشاركون في حملة تبرعات لدعم ضحايا الفيضانات07/05/2024 - مصر النهاردة

شهدت حملة التبرعات التي أطلقها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إقبالاً كبيراً من نجوم كرة القدم البرازيلية لدعم الضحايا والمتضررين من الفيضانات التي دمرت ولاية ريو غراندي دو سول جنوب البرازيل، وأودت بحياة 78 شخصاً على الأقل. – نزوح نحو 90 ألف شخص من منازلهم.

وبحسب تقارير في الصحافة البرازيلية فإن الحملة لاقت ترحيبا من نجوم السامبا المحترفين في عدة دوريات، حيث أعلن نيمار جونيور، لاعب فريق الهلال السعودي، عن مشاركته في منصة جمع التبرعات، بالإضافة إلى مشاركة فينيسيوس جونيور. ومهاجم ريال مدريد الإسباني، والشاب أندريك 17 عامًا، ودانيلو قائد الفريق خلال المباراتين الأخيرتين للسيلساو، والمدرب دوريفال جونيور.

نجوم منتخب البرازيل يشاركون في حملة تبرعات لدعم ضحايا الفيضانات07/05/2024فيضانات في البرازيلنجوم منتخب البرازيل يشاركون في حملة تبرعات لدعم ضحايا الفيضانات07/05/2024

وانضم إلى الحملة لاعبون سابقون تألقوا في أندية بجنوب البرازيل، وفي مقدمتهم رونالدينيو (44 عاما) الذي بدأ مسيرته في جريميو، ودونجا (60 عاما) لاعب وسط ومدرب سابق للمنتخب الوطني، وباولو روبرتو فالكاو (70 عاما) وغيرهم. قميص إنترناسيونال.

وتضرر الناديان الرئيسيان في العاصمة الإقليمية، بورتو أليغري وإنترناسيونال وجريميو، بشكل مباشر من الفيضانات المدمرة، حيث غمرت المياه مراكز التدريب وتحولت الملاعب إلى حمامات سباحة عملاقة للتغلب على هذه الأزمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق