المصري البورسعيدي: رابطة الأندية أبلغتنا «تليفونيا» بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري البورسعيدي: رابطة الأندية أبلغتنا «تليفونيا» بأحقيتنا في المشاركة بالكونفدرالية08/05/2024 - مصر النهاردة

أكد رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي البورسعيدي المصري، أن مسألة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل لا تحتاج إلى أي اجتهاد، وبحسب اللوائح القائمة سيتم الحكم على نتائج المواجهات المباشرة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس ​​تو بوكس: “نسعى للحفاظ على حقوق وأرباح النادي المصري، وقمنا بتوضيح الأمور لجماهير بورسعيد، وأنه وفقا للوائح لنا حق المشاركة في الكونفدرالية، ومن خلال التواصل مع رابطة الأندية المحترفة (هاتفيا)، تم إبلاغنا بأن التحكيم سيكون للمواجهات المباشرة».

وأضاف: “قضية الصعود إلى بطولة أفريقيا لم تحسم بعد، سواء بناء على نتائج الجولة الأولى أو نهاية الموسم الحالي، ولا أرد على نادي إنبي، لأنه من حقه أن يرحل”. يقولون ما يريدون، لكننا شرحنا الأمر لجماهير المصري”.

وتابع: “الأسبوع الماضي اتهم النادي الأنفي المصري بتزوير وثائق أحد اللاعبين ومشاركته بشكل غير قانوني في المباريات، وهذه أمور مفاجئة بالنسبة لنا، ونحن نحمي حقوق النادي المصري”.

وتابع: “يجب على اتحاد الأندية التدخل لحل المشكلة لوقف البلبلة في الشارع، نحن لسنا في صراع على الإطلاق مع نادي إنبي، ونرد فقط بشكل صحيح على التصريحات الرسمية لنادي البترول وهناك كامل”. التعاون في كافة الأمور”.

وأتم: “في نهاية الموسم سيتم حل كل الأمور، وننتظر موقف الاتحاد الذي سيحدد الفرق التي ستشارك في دوري أبطال أوروبا والكونفدرالية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق