مكاسب الأهلي من الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مكاسب الأهلي من الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري الآن - مصر النهاردة

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن الأهلي حقق العديد من الإنجازات بعد الفوز على الاتحاد السكندري، من بينها إراحة بعض اللاعبين واختبار البدلاء، بالإضافة إلى الحصول على النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن المدرب مارسيل وتجاوز كولر مرحلة الخسارة أمام الزمالك، وحقق إنجازات عديدة، من بينها التأهل إلى نهائيات البطولة، ومواصلة الفوز.

الأهلي يستفيد من الفوز على الاتحاد

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على الفضائيات وغيرها: “الفوز أيضا أعطى للأهلي دفعة كبيرة خاصة مع اللاعبين الآخرين المؤثرين وخبرة الآخرين وظهور أكثر من لاعب مع الفريق”. مستوى جيد.”

وأضاف: “نحن الآن نتحدث فقط عن مشاكل الكرة المصرية، هناك أزمات كثيرة، وأغلب دوريات الشباب أصبحت فرق استثمار، وكل لاعب يدفع المال للانضمام إلى فريق معين، في الماضي لم يكن هؤلاء النجوم يتواجدون”. يظهر من المناطق، والبعض يدفع 10 آلاف جنيه لتسجيل نجله في فريق معين، هناك 5 فرق من 12 ناديًا أصبحت استثمارًا، ولا أحد منهم لاعب مناسب للانضمام إلى أي فريق.

وأضاف: “هناك تذبذب كبير في حالة اللاعبين في الدوري المصري، ونتائج الفرق تتغير من جولة لأخرى”.

وتابع: “طارق العشاري فاجأ كولر بعدم إغلاق الدفاع بشكل جيد، على عكس أسلوبه المعتاد في الاعتماد على المرتدات واختراق الأطراف منذ الدقيقة الأولى كان هناك اختراق من جبهة الاتحاد، وتمركز سيء واضح للكرة”. لاعبو فريق الإسكندرية”.

הוא אישר: “וויסאם אבו עלי הוא חלוץ טוב שמפעיל לחץ על המגנים, בניגוד מוחלט למודסט ולקהראבה, שהופיעו טוב אבל לא הפעילו לחץ על הגנת היריבה החלוץ הפלסטיני מועיל לאל-אהלי ונותן טוב הקצב לצוות ההופעה של אל-אהלי הייתה טובה ומצבה של הקבוצה הפך جيد”.

وتابع: “قوة الأهلي مستقرة منذ فترة طويلة، وعندما يكون هناك تناوب لا يوجد فارق كبير في الأداء، ونجاح عمر كمال في مركز الظهير الأيسر يرجع إلى حالة الفريق”. رغم أن هناك تساؤلات حول كريم الدبيس، وأتمنى أن يأتي الفريق لمواجهة الترجي عندما يكون في أفضل حالاته”.

הוא סיכם: “קארים פואד הוא שחקן טוב, וקשה לו להשתתף כמגן ימני בהתחשב בנוכחות של יותר משחקן אחד קשה לכריסטו להיות עם אל-אהלי בעונה הבאה אחריו הוא מעל הגיל, ויש גם את קנדוסי, שחושב לכלול מגן זר כריסטו הוא שחקן טוב וצריך להשתתף صف”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق