تاكسي دبي تعلن عن نتائجها للربع الأول - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تاكسي دبي تعلن عن نتائجها للربع الأول - مصر النهاردة

متابعة – مظفر إسماعيل

 

أعلنت شركة تاكسي دبي ش.م.ع.، اليوم الأربعاء، عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2024، والتي أظهرت أداءً قويًا ونموًا ملحوظًا في جميع قطاعات الأعمال.

 

وحققت الشركة إيرادات بقيمة 558.4 مليون درهم، بزيادة 16٪ عن العام السابق، مدفوعةً بالأداء القوي لجميع قطاعاتها.

 

وارتفعت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء بنسبة 40٪ لتصل إلى 169.9 مليون درهم، بهامش ربح مميز بلغ 30٪، وقفز صافي الربح بنسبة 15٪ ليصل إلى 108.0 مليون درهم.

 

وحافظت الشركة على ميزانية عمومية قوية مع نسبة صافي الدين إلى الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء 1.1 ضعفاً.

 

وشهد قطاع مركبات الأجرة نموًا في الإيرادات بنسبة 15٪، مدفوعًا بزيادة عدد الرحلات، وتطبيق تعرفة جديدة، وإضافة مركبات أجرة جديدة، وخدمات حصرية لمطار دبي.

 

كما ارتفعت إيرادات قطاع الليموزين بنسبة 7٪ مقارنة بالعام السابق و 17٪ مقارنة بالربع السابق. بينما زادت إيرادات قطاع الحافلات بنسبة 28٪ مدفوعة بزيادة حجم الأسطول وعقود الخدمة الجديدة.

 

وتضاعفت إيرادات دراجات التوصيل بأكثر من أربع مرات عن العام الماضي، مستفيدة من النمو السريع للتجارة الإلكترونية.

وقال “منصور رحمة الفلاسي”، الرئيس التنفيذي لشركة تاكسي دبي: “يسرنا أن نعلن عن نتائجنا القوية للربع الأول من عام 2024، والتي تعكس التزامنا بتقديم خدمات نقل استثنائية تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة”.

 

وأضاف: “نواصل الاستثمار في توسيع أسطولنا وتطوير تقنياتنا وتعزيز شراكاتنا، ونؤمن بأننا في وضع ممتاز للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق وتحقيق المزيد من النمو في المستقبل”.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق