حسم التأهل| مباشر.. مباراة غزل المحلة وبروكسي (0-0) والقناة ضد حرس الحدود (0-0)08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسم التأهل| مباشر.. مباراة غزل المحلة وبروكسي (0-0) والقناة ضد حرس الحدود (0-0)08/05/2024 - مصر النهاردة

يسدل الستار اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 على منافسات دوري المحترفين 2023-2024، حيث ستقام مباريات الجولة الأخيرة (التاسعة) من مرحلة الصعود لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الكروي الجديد 2024-25. الليلة، على خلفية صراع وتنافس كبير من المركز الثالث أزال المكالة وحرس الحدود صاحبي المركزين الثاني والثالث في جدول المحترفين.

وتقام اليوم 9 مباريات في وقت واحد، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه هي الجولة الأخيرة من المسابقة، وتطبيقا لمبدأ النزاهة.

وتقدم «المصري اليوم» خلال السطور القليلة القادمة تحديثًا مباشرًا لحظيًا لأبرز أحداث لعبتي المكالة والبروكسي، ولعبة حرس الحدود ضد التال.

التغطية تبدأ هنا

..

(ركلة)

ترتيب مجموعة الصعود

المجموعة

مركز

عدة نقاط

فارق الأهداف

بتروجت (داخل أوليه)

الاول

64

8

غزل محلة

في المرتبه الثانيه

49

6

حراس الحدود

الثالث

48

2

إلى فيينا

الرابع

45

2

وادي دجلة

خميس

45

-2

طنطا

السادس

39

-1

قطار

السابع

38

-3

الوكيل

ثامنا

37

-5

علم

تاسع

37

-6

القناة

العاشر

35

-1

مباريات اليوم على منصة التتويج

ويلعب الوكيل ضد غزل المحلة، ووادي دجلة ضد راية، وحارس الحدود ضد القناة، ولافينا ضد طنطا.

وأسندت مباراة لافينا وتنتي لفريق تحكيم مكون من محمود رشدي حكما، وهاني عبد الفتاح مساعدا أول، ومحمد مصطفى إسماعيل مساعدا ثانيا، وعبد الكريم نصار حكما رابعا.

ويدير مباراة وادي دجلة مع راية فريق حكام مكون من حسام عزب حكما حلقيا، ومحمد القاضي مساعدا أول، ومحمد الكركي مساعدا ثانيا، وسيد عبيد حكما رابعا.

وعين حمادة الكلاوي حكما للمباراة بالوكالة مع غزل المحلة، وعاونه هاني خيري مساعدا أول، وكريم ماهية مساعدا ثانيا، ومحمد طارق عبد الحكيم حكما رابعا.

وقررت لجنة الحكام تعيين مبروك نبيل حكماً لمباراة فخار الحدود مع القناة، ويعاونه سامي حلال مساعداً أول، ومحمد أبو الرحاب مساعداً ثانياً، وهيثم عثمان حكماً رابعاً.

سيناريوهات الحل بين غزل المحلة وحرس الحدود

إذا فاز غزل المحلة على بروكسي يتأهل رسميًا إلى الدوري المصري الممتاز، أما إذا فشل بالتعادل فسوف ينتظر خسارة الخراس أو تعادله لضمان الصعود، حيث أن فارق النقاط بين الفريقين هو نقطة واحدة في صالح غزل المحلة .

أما في حالة خسارة غزال الملاحلة، وفوز حرس الحدود، فسيصعد الأخير بدلا من غزال الملاحلة، لأن الحارس حينها سيكون في المركز الثاني، بينما الملحلة في المركز الثالث، وسيلعب في الصعود. . البطولة (المركز الثالث في جدول الدوري المحترف) مباراة مع الفرق الأولى من الدوري B League B للحصول على التذكرة الثالثة والأخيرة.

موعد مباراة جزل المحلة ضد البروكسي ومباراة طلعت ال أمام حرس الحدود ضد طلعت ال

وتقام المباراتان في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة، وتذاعان على قناة أون تايم سبورتس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق