386 ألف طالبًا وطالبة بصفوف النقل يبدأون امتحانات نهاية العام ببني سويف الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 386 ألف طالبًا وطالبة بصفوف النقل يبدأون امتحانات نهاية العام ببني سويف الآن - مصر النهاردة

اقترب 385.755 طالبا وطالبة من اليوم الأول لامتحانات نهاية الفصل الدراسي، في مختلف السنوات ودرجات النقل، في جميع المراحل التعليمية (الابتدائية، الإعدادية، العامة، الثانوية الفنية)، والتي تستمر حتى 23 مايو الجاري.

وأدى أكثر من 21755 طالباً وطالبة من “العاديين والخدمات والمنازل” امتحانات اللغة العربية ومادتي التربية الرياضية العسكرية في 92 مدرسة ثانوية بمدن وقرى المديرية، بالإضافة إلى طلاب النقل. فصول المرحلتين الابتدائية والإعدادية التي تعقد الامتحانات، حيث أدى الامتحانات ما يزيد عن 165 ألف طالب وطالبة في الصفوف من الرابع إلى الخامس. ويكون الامتحان في اللغة العربية ومهارات الصف الرابع، وفي اللغة العربية وLCT. للصف الخامس .

في حين أدى امتحان مادتي اللغة العربية للصف الأول والدراسات الاجتماعية للصف الثاني 146 ألف طالب في الصفوف 1-2، في حين أدى ما يزيد عن 53 ألف طالب في التعليم الفني امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني لمواد المواصلات المختلفة ( الصناعة والتجارة والزراعة في كتاب 53 مدرسة على مستوى المنطقة).

وقام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مع هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم بني سويف بمتابعة سير الامتحانات بمدرسة شجرة الباب الابتدائية ومدرسة الشهيد صفوت والرائد أحمد مدرسة محمد من اللغات الرسمية عملت.

واطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بني صواف على انتظام سير العملية الامتحانية، كما أجرى وكيل وزارة التربية حوارا مع الطلاب حول مستوى الامتحان وجودة الطباعة ودرجة الالتزام بمواصفات الامتحان. العمل الوارد من المركز الوطني للامتحانات، يشير إلى تواصله مع غرف العمليات بالأقسام للتأكد من دخول طلاب الصف الأول الثانوي إلى منصة الامتحانات من خلال التابلت، والذي يتضمن 85% من أسئلة الاختيار من متعدد، وكذلك الطلاب الذين يؤدون الأسئلة المقالية 15% من وقتهم.

وأكد وكيل وزارة التربية بني سواف على متابعة سير العمل الامتحاني بشكل مستمر ولحظة بلحظة منذ الساعات الأولى من الصباح والتواصل المستمر بين غرفة عمليات المدير وغرف العمليات بإدارات التربية والتعليم لمتابعة المعوقات أو شكاوي. وحول عقد الامتحانات والعمل على حلها بسرعة، حيث تم التأكيد على ضرورة استمرار أعمال التعقيم والتطهير لجميع مقار الامتحانات حفاظاً على سلامة جميع الطلاب والموظفين في اللجان، بالإضافة إلى الاستمرارية. مراقبة المدارس والعمل على توفير كافة التسهيلات اللازمة لجميع مكونات النظام والتأكد من سلاسة سير الامتحانات والتعامل الفوري مع كافة التطورات.

وأكد على مراعاة كافة الضوابط الإدارية والفنية التي تنظم عملية الامتحانات، ومراعاة توقيع المشرفين على الامتحانات على الموافقة على المحظورات وكذلك التوقيع على أوراق الملاحظات مسبقاً قبل وقت طويل من موعد الامتحانات. بداية الفحص للتأكد. انضباط اللجان وكذلك منع دخول الطلاب بالهواتف المحمولة أو أي جهاز إلكتروني كالسماعات أو الساعات الحديثة والتأكيد على عدم التراخي في تطبيق القانون وقرارات الوزراء بشأن قضايا الغش وأعمال الشغب.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب الصف السادس غدا الخميس اختبارات اللغة العربية والتربية الدينية، والسنة الأولى إعدادية لغة إنجليزية، والسنة الثانية إعدادية هندسة وتعليم فني، والسنة الثانية إعدادية لغة عربية. والتعليم العسكري .

وكيل تعليم بني سواف يتابع اختبارات نهاية العام لصفوف النقل

1715174901_82_552.jpg
وكيل تعليم بني سواف يتابع اختبارات نهاية العام لصفوف النقل
f1696df10d.jpg
وكيل تعليم بني سواف يتابع اختبارات نهاية العام لصفوف النقل
1715174901_140_554.jpg
وكيل تعليم بني سواف يتابع اختبارات نهاية العام لصفوف النقل
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق