بخصومات تصل إلى 6%.. انخفاض كبير في أسعار الأجهزة الكهربائية - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بخصومات تصل إلى 6%.. انخفاض كبير في أسعار الأجهزة الكهربائية - مصر النهاردة

الاربعاء 08 مايو 2024 | 06:24 مساءً

الأجهزة المنزلية

أكد وافي أبوسمرة، عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة التجارية، استمرار استقرار سوق الأجهزة الكهربائية في الوقت الحالي.

 وقال سمرة إن جميع المنتجات متوفرة بخصومات تصل إلى 6% للتجار، وأشار إلى أن الفترة الحالية تعتبر مناسبة للشراء، خاصة مع توقعات عدم حدوث تراجع في الأسعار مرة أخرى.

خصومات أسعار الأجهزة الكهربائية

وأضاف أن الشركات قامت بعمل خصومات مما أدى إلى تراجع الأسعار، بشكل ملحوظ بنسب تبدأ من 10% إلى 25% ليصل إجمالي الخصومات بعد إضافة الأوفر برايس إلى 30%.

أسعار التكييفات

وأكد أبوسمرة، أن أسعار التكييفات (البارد فقط) تبدأ من 19 إلى 25 ألف جنيه بالنسبة للبارد فقط، بعدما كان يتراوح سعره من 25 إلى 30 ألف جنيه، وبالنسبة للتكييف 2.25 حصان، أصبح يتداول سعره من 30 إلى 35 ألف جنيه، بعدما كان يتراوح سعره بين 35 إلى 40 ألف جنيه، كما بلغ سعر الـ3 حصان من 40 إلى 45 ألف جنيه بعدما كان يتراوح سعره بين 45 إلى 50 ألف جنيه

وبالنسبة للتكييفات البارد والساخن فيزيد سعرها حوالي 5000 جنيه بالنسبة لجميع الفئات السابق ذكرها.

أسعار المراوح

وقال أبوسمرة ـ إن أسعار المراوح تبدأ من أول 700 جنيه إلى 2500، وأسعار المكاوي من أول 600 جنيه إلى 3000 جنيه.

أسعار البوتجازات

وفيما يخص البوتجازات مثلا أسعار بعض الشركات تبدأ من 8 إلى 16 ألف جنيه سواء كان البوتجاز أمان عادي أو أمان كامل، وهناك شركات أخرى تتراوح أسعار البوتجازات فيها من 17 إلى 22 ألف جنيه.

أسعار الفريزرات

وبلغت أسعار الفريزرات الصندوق من 7 إلى 16 ألف جنيه، والأدراج من 9 إلى 32 ألف جنيه.

أسعار الثلاجات

وأضاف أبوسمرة أن أسعار الثلاجات الشعبي شهدت انخفاضًا في الأسواق خلال الفترة الأخيرة؛ حيث تبدأ من 9000 جنيه.

أسباب تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية

وقال أبوسمرة إن تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية، جاء نتيجة استقرار الأوضاع الاقتصادية في مصر بعد إتمام صفقة رأس الحكمة بين مصر والإمارات بإجمالي استثمارات تصل إلى 35 مليار دولار، والتي تسببت في تراجع سعر صرف الدولار في السوق الموازي، بالإضافة إلى قرار تحرير سعر الصرف بداية شهر مارس الماضي، وكذلك الإفراجات الجمركية لتستقر بعدها الأسواق. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق