رفضت الزواج بعد انفصالها من أجل أبنائها.. من هي والدة الفنان كريم عبد العزيز؟ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رفضت الزواج بعد انفصالها من أجل أبنائها.. من هي والدة الفنان كريم عبد العزيز؟ - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:25 م

توفيت منذ قليل، السيدة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، والتي كانت بمثابة الأم والأب لأبنائها خاصة بعد انفصالها عن والدهم المخرج محمد عبد العزيز، وبعدها قررت أن تتفرغ لأبنائها ورفضت الزواج من أجلهم، حسبما صرح ابنها الفنان كريم عبد العزيز. 

وبعد وفاة سهير عبد العزيز نستعرض لكم أبرز تصريحات نجلها الفنان كريم عبد العزيز. 

أبرز تصريحات كريم عبد العزيز عن انفصال والده ووالدته

 

- استوعبت فكرة انفصال والدي بعد عمر 21 عامًا، والوالد والوالدة انفصلوا بشكل محترم جدا، والأب كان دايما متابع المدارس والمستشفيات وغيره، وبعد ما كبرت اكتشفت أنه وارد الطرفين يفضلوا الانفصال والطلاق حلال، وده لا يعيب أي طرف فيهم.

ريم عبدالعزيز رفقة والدته الراحلة سهير عبدالعزيز 

-أي طفل بيتعرض لطلاق بين الأب والأم لا يكتمل عاطفيًا وذهنيًا، لازم يشوف الأب والأم جنب بعض، ولكن إن حصل الطلاق فكل ما يكون باحترام وشياكة كل ما الأولاد هيطلعوا أسوياء.

295.jfif
كريم عبدالعزيز رفقة والدته الراحلة سهير عبدالعزيز 

-كان عندي 4 سنين وكنت واعي لانفصال أبويا وأمي، ولما كبرت صالحتهم هما الاتنين، بمعنى أنه حصل استيعاب للفكرة، كان مضايقني إن بابا ساب البيت، وأمي كانت ست بـ100 راجل، ورفضت تتجوز عشانا، وأبويا اتجوز، ومرات أبويا هي أمي التانية.

 

وفاة والدة كريم عبدالعزيز 

وأعلن المخرج محمد عبد العزيز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي وفاة السيدة سهير عبدالعزيز والدة الفنان كريم عبدالعزيز قائلًا:  البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدًا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

يذكر أن مسلسل الحشاشين كان آخر أعمال كريم عبد العزيز في رمضان الماضي، ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ومن المنتظر أن يشارك كريم عبد العزيز ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3، والعمل من بطولة الفنان أحمد عز، ويشارك فيه عمرو يوسف، أسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، محمد ممدوح، ماجد المصري، سيد رجب، منى ممدوح، نسرين أمين محمد لطفي، تايسون فيوري، والعمل من إخراج طارق العريان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق