نتائج مباريات مجموعة الهبوط بدوري المحترفين08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نتائج مباريات مجموعة الهبوط بدوري المحترفين08/05/2024 - مصر النهاردة

انتهت، الليلة الأربعاء، الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة الثانية “مرحلة الإقصاء” من دوري المحترفين، والتي لعبت فيها 3 مباريات.

وفي المباراة الأولى حقق أبو قير داشن بقيادة محمد عطية الفوز على تلكوم مصر بقيادة هاني العقبي بفارق هدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد أبو قير إلى 48 نقطة، وتوقف رصيد اتصالات عند 39 نقطة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بين بترول أسيوط بقيادة أحمد عبد المقصود والأنصار للتعدين بقيادة محمد صلاح، ليرتفع رصيد البترول إلى 41 نقطة والتعدين إلى 12 نقطة.

وحسم التعادل السلبي مباراة مكادي بقيادة محمود إبراهيم والنجوم بقيادة شاكر عبد العال، ليرفع رصيد مكدي إلى 27 نقطة، والنجوم إلى 20 نقطة.

وتختتم بقية مباريات الدورى عصر غد الخميس، عندما يواجه أسوان بقيادة تامر أبو جبل صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة، نظيره جمهورية شبين بقيادة أحمد جمعة، صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة. في المركز السابع. مع 25 نقطة.

ويلتقي داكارس بقيادة حسن موسى صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة، مع مصر الأقصى بقيادة طارق حجاج صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق