المهن التمثيلية تعلن تغيير موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المهن التمثيلية تعلن تغيير موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:36 م

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها، تعديل موعد عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز، والذي سيكون غدًا الخميس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كما ستشيع جنازة الراحلة غدًا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، حسبما أعلنت المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي.

  سبب وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن والدة الفنان كريم عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، إذ كانت تعاني والدة كريم عبد العزيز من مشاكل وأزمات صحية في الكلى وبعض وظائف الجسم.

وأكد المصدر، أن الراحلة توفيت في المستشفى، قائلا: الحاجة سهير مكنتش بتعاني من مرض مزمن أو خطير، ولكن شوية مشاكل في الكلى وبعض وظائف الجسم، ونسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

وفاة والدة كريم عبدالعزيز

وكتب والد الفنان كريم عبد العزيز على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز.. وتشييع الجنازة غدا الخميس 9-5 من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

آخر أعمال كريم عبدالعزيز

يذكر أن مسلسل الحشاشين كان آخر أعمال كريم عبد العزيز في رمضان الماضي، ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق