محمد صلاح في معسكر المنتخب أم لا ؟ وزير الرياضة يحسم الجدل08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد صلاح في معسكر المنتخب أم لا ؟ وزير الرياضة يحسم الجدل08/05/2024 - مصر النهاردة

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن قرار عودة الجماهير إلى الملاعب جاء بعد تقييم ومراجعة موقف الجهات التنفيذية، موجها الشكر لوزير الداخلية وكافة الجهات المعنية.

وأوضح وزير الرياضة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي”، على قناة “صدى البلد”، أنه منذ عام 2019 هناك جهد كبير جدًا لتنظيم تواجد اللاعبين. الجمهور في المباريات أثناء تطوير الملاعب، وفي قانون الرياضة الجديد أقرنا بعض العقوبات التي قد تؤدي إلى الغرامة والسجن.

وتابع: «المباريات المقبلة للمنتخب ستحظى بحضور جماهيري كامل، ونتمنى ألا يكون هناك انحراف عن النص خلال المباريات خلال هتافات الجماهير».

وتابع صبحي: «نمتلك ملاعب عالية الجودة ونعمل على تطويرها وصيانتها بشكل مستمر، ونعمل على إتاحة الفرصة للعائلات لتشجيع الفرق الرياضية والمنتخب الوطني.

وأوضح وزير الرياضة أن الأندية تتأثر سلباً مالياً بسبب قلة التواجد الجماهيري، وتتأثر أيضاً سلباً على المستوى الفني، خاصة الأندية الجماهيرية التي اعتادت على الدعم الجماهيري المستمر للاعبيها.

وعندما سُئل عن محمد صلاح نجم منتخب مصر ومنتخب ليفربول الإنجليزي؛ وقال الدكتور أشرف صبحي، إن هناك تواصل مستمر مع اللاعب محمد صلاح، وجميع المحترفين في الخارج. محمد صلاح لاعب محترف له قيمة كبيرة وسيكون حاضرا في المعسكر القادم إن شاء الله.

وعن دعم الدولة للاتحادات الرياضية، أضاف صبحي أن خطة التطوير مستمرة فيما يتعلق بالاستعدادات لأولمبياد باريس، وتم دعم الاتحادات بمبلغ 512 مليون جنيه لهذه الأولمبياد، ولدينا خطة عمل وخطة من عام 2018 فصاعدًا. الموضوع استراتيجية بناء الإنسان حيث وصل حتى الآن عدد اللاعبين المناسبين لنحو 139 لاعباً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق