كانوا في طريقهم للعمل.. مصرع 4 شباب من قنا إثر حادث أليم بالسعودية | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كانوا في طريقهم للعمل.. مصرع 4 شباب من قنا إثر حادث أليم بالسعودية | بث مباشر - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 11:40 م 5/8/2024 11:40:01 PM

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية الأوسط سمهود التابعة لمركز أبو تشت، شمال  محافظة قنا، بعد مصرع 4 شباب من أبناء القرية إثر تعرضهم لحادث مروري في السعودية خلال ذهابهم للعمل.

مصرع 4 مصريين في السعودية 

وكشف أحد أهالي القرية أن الأهالي في حالة صدمة، بعد مصرع 4 شباب وهم أحمد الصباح، وحمادة الناظر، وحسني عوض، وشهاب طه، بعد تعرضهم لحادث مروري خلال ذهابهم للعمل في المملكة العربية السعودية، موضحًا أنه يجري العمل على إنهاء أوراق نقل جثامين شهداء الغربة ولقمة العيش إلى مصر، تمهيدا لدفنهم في بمقابر أسرهم بقرية الأوسط سمهود بمركز أبو تشت.

في سياق آخر، لقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، إثر سقوطه من علو بقرية الشيخ علي شرق بمركز دشنا شمالي محافظة قنا، وورود بلاغ بمصرع شاب متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من علو بقرية الشيخ علي شرق بمركز دشنا، وبالانتقال والفحص تبين مصرع حازم محمد عطا الله، يبلغ من العمر 27 عاما، ادعاء سقوط من أعلى بقرية الشيخ علي شرق بمركز دشنا.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث.

                     

                                   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق