بأقدام خوسيلو.. ريال مدريد يهزم بايرن ميونيخ بثنائية ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بأقدام خوسيلو.. ريال مدريد يهزم بايرن ميونيخ بثنائية ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه على بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي.

انتهت المباراة الأولى بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليتأهل الفريق الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بنتيجة 4-3.

أحداث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وكاد فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 13، بعدما تصدى لتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مانويل نوير ثم ارتطمت بالقائم الأيمن، وتابعها رودريغو بركلة أخرى لكن الحارس أمسكها. مرتين.

وفي الدقيقة 27، سدد هاري كين لاعب بايرن ميونخ كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالمدافع ناتشو هيرنانديز ومرت بجوار القائم الأيسر للمرمى لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 28، أجرى توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، تبديلا اضطراريا، بخروج سيرج جنابري مصابا وحل ألفونسو ديفيز مكانه.

وفي الدقيقة 39 أرسل فينيسيوس جونيور، لاعب الميرينجي، كرة عرضية من الجهة اليسرى إلى مربع 6، سددها الحارس مانويل نوير برأسية من يسار مرماه لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 47، أطلق ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن العملاق، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بساق داني كارفاخال وذهبت بالقرب من العارضة.

وأهدر رودريجو سيلفا، لاعب الملكي، فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 55، بعد كرة أرضية من 6 أمتار، لكن بالقرب من القائم الأيسر للحارس مانويل نوير.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 59، نفذها رودريجو بتسديدة مباشرة، لكن الحارس نوير أبعدها عن يمين مرماه.

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 68 لبايرن ميونخ، عن طريق ألفونسو ديفيز، بعدما راوغ بقدمه اليسرى في مرمى المدافع أنطونيو روديجر ثم سدد كرة رائعة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، دخلت منطقة الجزاء. . شباك على يسار الحارس أندري لونين.

وألغى حكم المباراة هدفا لصالح ريال مدريد في الدقيقة 71 بسبب خطأ على ناتشو هيرنانديز.

وأدرك خوسيلو لويس ماتو التعادل لريال مدريد في الدقيقة 88، بعد تسديدة من فينيسيوس جونيور، لم يتمكن الحارس مانويل نوير من استلامها بشكل صحيح، فأتبعها خوسيلو بتسديدة أخرى من المنطقة السادسة، ذهبت بين حارس المرمى. بواب ساقيه ووضع نفسه في الزاوية اليمنى من البوابة.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لريال مدريد في الوقت بدل الضائع وتحديدا في الدقيقة 90+1، بعد عرضية أنطونيو روديجر من اليسار إلى حدود منطقة 6 ياردات جوسلو بتسديدة مباشرة دخلت الشباك من يسار المرمى. حارس المرمى مانويل نوير .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق