عينه بتتغير.. مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها: الدجال الإيطالي لديه قدرات تفوق البشر العاديين| فيديو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عينه بتتغير.. مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها: الدجال الإيطالي لديه قدرات تفوق البشر العاديين| فيديو - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 12:59 ص

قالت مضيفة الطيران قاتلة ابنتها إنها تريد أن تظهر حقها وحق ابنتها بعد أن تعرضت لأذى من قبل الإيطالي ويدعى شيفاناندا سواميجيو، حيث مساعدته أدت إلى قيامها بقتل صغيرتها دون أن تشعر، مشيرة إلى أنه لا بد أن يعلم الجميع أن هناك أشخاصا لديهم قدرات أقوى من قدرات البشر العاديين في الإيذاء والسيطرة.

مضيفة الطيران تنهي حياة ابنتها

وأضافت أنها مرت بـ 10 أشهر صعاب على يد الإيطالي، الذي لديه قدرة غريبة تجعلك تدخل في عوامل أخرى، أو الإيذاء الجسدي.

وأشارت إلى أنه بدأ بعد التحدث معها في إقناعها بأنها السيدة مريم تارة، ثم يخبرها بأنها أمه تارة أخرى، موضحة أنه أوهمها بأنه نبي وسبب الأذى النفسي الذي تتعرض له هو نكرانها له أو الاعتراف به ومهاجمته.

وأوضحت أنه آذاني جسديًا بأشياء كان يفعلها، من بينها كانت عندما تغضب تشعر بأن رأسها ستنفجر من شدة الصداع، لافتة إلى أنها كانت تشعر بأن هناك حلقة حديد داخل صدرها.

ولفتت إلى أنها عندما كان تتعرض لحالة غضب شديد تبدأ في قراءة القرآن والتنفس ببطء، وعندما كانت تشتكي له مما يحدث معها يخبرها بأنها لا بد أن تكون هادئة بدون غضب.

وأكملت أنها عاشت معه أيام صعبة عندما كانت على تواصل به بعد أن تعرف عليها في جلسة علاج بالطاقة، موضحة أن الأطباء النفسيين عندما كانت تشرح لهم ما حدث معها كانوا يظنون أنها تفعل ذلك لأجل خروجها من السجن وأن كل ذلك خرافات.

واستكملت: أنا لو محصليش اللي حصلي مكنتش أعرف إن فيه ناس عندها القدرات دي وتقدر تؤذي بالطريقة دي، وكان بيعمل حاجات تخلي فيه أشياء تظهر في قلب الغرفة تقف عليا وتكلمني وأنا صاحية، وأنا حاسة إن هو مش إنسان طبيعي، ولو دخلتوا الصفحة بتاعته مش هتعرفوا كلامي، غير لما تقابله هو شيطان ماشي على الأرض.

وواصلت: عينه بتتغير وبتبقى عاملة زي الأفعى ومش بس هو ده البنت اللي معاه برضه، والناس دي عندها قدرات نادرة تفوق الناس العاديين وأنا عايزة حق بنتي وزوجي شاهد وكان طول الوقت خايفة منه، وكنت لازم استحمى كذا مرة بالمية الباردة علشان الأذى والآلام الجسدي اللي بدماغي، وكنت برقص بالساعات علشان أقدر أنام مع أقراص المنوم اللي كنت بخدها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق