عاجل.. مستقبل توخيل في بايرن ميونخ الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. مستقبل توخيل في بايرن ميونخ الآن - مصر النهاردة

تطرق توماس توخيل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، إلى مستقبله بعد نهاية الموسم الحالي، مع تأكيد رحيله عن العملاق البافاري.

توماس توخيل بعد خسارته لقب الدوري الألماني، أعلن بايرن ميونخ رحيله نهاية الموسم، بغض النظر عن النتائج، في ظل منافسته على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويستعد توخيل لقيادة بايرن ميونخ في مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم، بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا بنتيجة 2-2.

وقال توماس توخيل في تصريحات لشبكة “تي إن تي إس سبورتس”: “من غير المرجح أن يكون مستقبلي في بايرن ميونخ، يجب أن أقول هذا الآن لأن لدينا اتفاق سابق، ولا يوجد سبب للشك في قرارنا”.

وأضاف: “لقد اتخذنا هذا القرار، وجاءت المبادرة من النادي، وهذا هو الوضع الآن. أنا بخير وأفكر دائمًا في كيفية التحسن والتطور. الفريق يتحسن وسنقاتل من أجل تحقيق ذلك”. التأهل للنهائيات، وبذل كل ما في وسعنا”.

وأكد: “مهما حدث في المباريات المتبقية، وحتى لو حصلنا على لقب دوري أبطال أوروبا، فلن أستمر في بايرن ميونيخ. ستجدوني في إجازة. أولا سنرى ما سيحدث في بقية الموسم”. “.

وفيما يتعلق بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، أجاب الألماني: “أفضل عدم التعليق، ليس سرا أنني أحببت تشيلسي والدوري الإنجليزي بشكل عام، وكان وقتا خاصا بالنسبة لي وأتذكره كثيرا. لكن هذا كل شيء، لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر”.

واختتم: “دوري أبطال أوروبا مسابقة جميلة، بمجرد وصولنا إلى الدور نصف النهائي، وحتى مباراة الإياب على وجه الخصوص. إنها مباراتان فقط. الأمور واضحة للغاية، وكل فريق يعرف ما يجب عليه فعله. لدينا يجب أن نكون مركزين ونتوقع كل شيء منذ الدقيقة الأولى.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق