مدرب نهضة بركان السابق: جمهور الزمالك كان اللاعب رقم 1 أمامنا في برج العرب الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مدرب نهضة بركان السابق: جمهور الزمالك كان اللاعب رقم 1 أمامنا في برج العرب الآن - مصر النهاردة

كشف منير الجواني المدير الفني السابق لنهضة بركان عن مدى تأثير جماهير الزمالك خلال المباراة النهائية التي جمعت الفريقين في نهائي الكونفدرالية 2019 والتي فاز بها الأبيض لصالح الإسكندرية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان يوم 12 مايو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم الأحد 19 مايو على استاد القاهرة الدولي.

الجواني: الزمالك كان أقوى منا

وقال الجواني في تصريحات عبر برنامج “ريمونتادا” مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، الذي يذاع عبر فضائية “المحور”: “في برج العرب واجهنا جماهير الزمالك، وكانوا اللاعب رقم 1″. في المباراة، وساندوا فريقهم بشكل ممتاز وكانوا السبب الرئيسي في الفوز”.

وتابع: “الزمالك كان أقوى منا، كان لديه لاعب محترم للغاية ولا يمكن إيقافه، هو (الجمهور) كان اللاعب رقم 1 والجميع شاهد المباراة”.

واختتم: “اللاعبون عاشوا مثل هذه الأجواء لأول مرة، والفارق بين الآن والماضي هو تطور نهضة بركان، خاصة بعد فوزه ببطولة أفريقيا أكثر من مرة مؤخرا”.

ووجه الجواني في رسالته إلى نهضة بركان: “أول شيء هو تسجيل الأهداف في المغرب، وعندما تكون في القاهرة عليك التركيز نفسيا أكثر، وأعتقد أن شافاني سيعرف كيفية التعامل مع اللاعبين في هذه المرحلة”. “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق