أحمد عيد عبدالملك: تكاتف ودعم الإدارة والجماهير وراء صعود غزل المحلة للممتاز الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد عيد عبدالملك: تكاتف ودعم الإدارة والجماهير وراء صعود غزل المحلة للممتاز الآن - مصر النهاردة

أعرب أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق غزل المحلة عن سعادته البالغة بالصعود إلى الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك حالة من السعادة بين جماهير المحلة واحتفالات كبيرة من جانب الفريق. جماهير النادي.

عيد عبد الملك: واجهنا صعوبات كثيرة في المحلة

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي تم بثه على قناة etc: “لقد توليت غزل المحلة المركز الخامس وواجهنا العديد من الصعوبات، واستطعنا إعادة الفريق بتكاتف اللاعبين، و لقد تحسنت النتائج بعد دعم مجلس الإدارة ودعم الجماهير في الآونة الأخيرة… وهذه هي المرة الأولى التي يهبط فيها الفريق إلى الدرجة الثانية ويصعد في نفس الموسم”.

وأضاف: “المسؤولون المحيطون تكاتفوا مع الجماهير لتحقيق نتائج جيدة، ونحن وصلنا في النهاية وأسعدنا الجماهير المحلية المتواجدة حاليا في الشارع للترحيب باللاعبين وتشجيعهم على الارتقاء”.

وتابع: “أنا سعيد بتأكيد عودة الجماهير إلى الملاعب بكامل طاقتها، وتواجد الجمهور في المحلة سيساهم كثيرا في تقديم نتائج قوية”.

وتابع: «نعمل على تحقيق نتائج إيجابية، وسنسعى جاهدين لخلق فريق جيد في الموسم الأول والدخول للمنافسة بقوة في المستقبل».

وأتم: “أتمنى تقديم أداء جيد مع المحلة الموسم المقبل في الدوري المصري الممتاز”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق