شاهد: غناء محمد عبده في أحدث ظهور له بعد إعلان إصابته بالسرطان - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شاهد: غناء محمد عبده في أحدث ظهور له بعد إعلان إصابته بالسرطان - مصر النهاردة

نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، فيديو خاص للفنان محمد عبده، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الذي قام فيه بالدندنة ببعض الأغاني تهنئة لحفل زفاف فواز سالم الهندي.

يعد ذلك الظهور الأول للفنان محمد عبده بعد إصابته بمرض السرطان، حيث ظهر بصحة جيدة وهو يغني للعروسين، وكتب موضحاً على الفيديو "تهنئة خاصة من فنان العرب محمد عبده، لحفل زفاف فواز سالم الهندي، نجل الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للموسيقي".

تابع: "مبروك آل هندي جميعا، لو أقدر أركب بساط الريح واجيكم، لكن اعذروني، مبروك يا حبايب روتانا" ثم استكمل غنائه بعد ذلك، واختتم آخر الفيديو بالدعاء للعروسين "الله يهنيكم ويسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة".

نرشح لك: نبيل الحلفاوي يكشف سبب ابتعاد نجله عن التمثيل

إلى جانب ذلك نشر الفنان محمد عبده خلال الأيام الماضية مقطع صوتي عبر حسابه "إنستجرام"، أن صحته تتحسن بفضل دعاء الجمهور له، وأنه لجأ للعلاج بالإشعاع من مرض سرطان البروستاتا، موضحا أنه أقل خطرا من العمليات الجراحية، فهو يأخذ إبرة كل 3 شهور، وأكد أن صحته تتحسن مع الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق