طلاب كلية التمريض بجامعة أسيوط يقومون بزيارة لمحطة مياه نزلة عبداللاه الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طلاب كلية التمريض بجامعة أسيوط يقومون بزيارة لمحطة مياه نزلة عبداللاه الآن - مصر النهاردة

قام طلاب كلية التمريض بجامعة أسيوط، اليوم الخميس، بزيارة إلى محطة المياه المرشحة نيتزلات عبد الله بحي مزراح أسيوط للتعرف على مراحل تنقية المياه وأهمية ترشيد استهلاك المياه والتعرف على العمليات المستمرة مراحل. مكان بالمحطة لتنقية مياه الشرب بداية من المياه الداخلة من نهر النيل حتى وصول المياه إلى الخزانات وذلك للجهد الذي تبذله الشركة للوصول للمواطن بمياه ذات جودة عالية وأهمية ترشيد استهلاك المياه.

وأعرب المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مياه وصرف صحي أسيوط ونيو عيمك، عن سعادته بالتعاون مع جامعة أسيوط، وأوضح أن الزيارة الميدانية لمحطة نزلات عبد الله المخصصة تتضمن زيارة للمركز . المصنع والتعرف على المراحل المختلفة لإنتاج المياه وكل الجهود المبذولة لتنقية المياه بدءاً من … سحبها من نهر النيل حتى مطابقة المعايير المعتمدة من وزارة الصحة وحقنها في الشبكات. من المواطنين.

جدير بالذكر أن شركة مياه أسيوط تقبل العديد من الطلاب على مستوى المنطقة لفئاتها وفي مراحلها الدراسية المختلفة، وذلك وفقًا للبروتوكول المبرم بين جامعة أسيوط ومدير التعليم بآسيا، والذي من أهم أهدافه كان إنشاء سفراء للمياه من جميع الأعمار.

وأكد فريق إدارة التوعية بالشركة أن الزيارة للميدان تأتي تطبيقاً للبرنامج التوعوي السنوي الذي يوجهه قسم التوعية لطلبة المدارس والجامعات لرفع مستوى الوعي الثقافي لدى منتجي المستقبل من خلال التعرف على المراحل العديدة التي تمر بها المياه بما في ذلك مضافات الكلور والشب حسب النسب المعلنة وتصفية كاملة ومختبرات مياه متكاملة حتى تخرج المياه نظيفة وصالحة للشرب ودفعهم وتثقيفهم بضرورة ترشيد المياه والحفاظ على هذه النعمة الثمينة من التجارب التي أجريت على وتم شرح المياه للتأكد من جودتها بما يضمن رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق