إجازة 9 أيام متصلة.. أطول عطلة رسمية للموظفين في هذا الشهر - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إجازة 9 أيام متصلة.. أطول عطلة رسمية للموظفين في هذا الشهر - مصر النهاردة

الخميس 09 مايو 2024 | 02:29 مساءً

إجازة - صورة تعبيرية

يتطلع الموظفون بالقطاعين العام والخاص لمعرفة مواعيد الإجازات والعطلات الرسمية، لترتيب سفرهم والاستمتاع بالإجازة، مستغلين طول هذه الإجازة، خاصة إذا وصلت لـ 9 أيام متصلة.

من المرجح أن يحصل جميع العاملين في الدولة خلال شهر يونيو المقبل، على أطول إجازة رسمية خلال العام الجاري، والتي تصل إلى 9 أيام متصلة.

أجندة العطلات الرسمية لعام 2024

وحرصًا من «العقارية» على تقديم كافة الأخبار والخدمات التي تهم قرائها، نستعرض لكم أيام العطلات والإجازات الرسمية في شهر يونيو 2024.

9 أيام إجازة متصلة في يونيو 2024

1- الجمعة 14 يونيو (عطلة أسبوعية).

2- السبت 15 يونيو (وقفة عيد الأضحى وفقا للحسابات الفلكية).

3- الأحد 16 يونيو (أول أيام عيد الأضحى).

4- الاثنين 17 يونيو (ثاني أيام عيد الأضحى).

5- الثلاثاء 18 يونيو (ثالث أيام عيد الأضحى).

6- الأربعاء 19 يونيو (رابع أيام عيد الأضحى).

7- الخميس 20 يونيو (من المرجح أن يمنحه مجلس الوزارء إجازة بديلا عن يوم وقفة عرفات، والذي يحل موعدها السبت 15 يونيو، وهو عطلة أسبوعية وفقا لمصادر حكومية).

8- الجمعة 21 يونيو (عطلة أسبوعية).

9- السبت 22 يونيو (عطلة أسبوعية).

كما أنه يرجح أن يصدر رئيس مجلس الوزراء، قراري إجازة وقفة عرفات وإجازة عيد الأضحى، على هامش قرارات الاجتماع الأسبوعي للحكومة يوم الأربعاء 12 يونيو 2024.

وأجاز قانون العمل في مادته 52 للعامل الحق في إجازة بأجر كامل في الأعياد، التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص وزير العمل، بحد أقصى ثلاثة عشر يوما في السنة، ولصاحب العمل تشغيل العامل في هذه الأيام إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة، بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق