تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مسجون داخل محبسه بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مسجون داخل محبسه بالقليوبية الآن - مصر النهاردة

قررت محكمة جنايات شبرا الحيمة الدائرة الأولى، تأجيل محاكمة 4 متهمين “بائع وموظف وبائع قهوة”، قاموا بقتل سجين داخل زنزانتهم بسبب خلاف على مكان للنوم. لجلسة اليوم الثاني من شهر يونيو المقبل لسماع مرافعة الدفاع والإعلان بالحكم.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، ورفقة المستشارين محمد عبد الواحد البحيري، ووليد أبو المعطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، والسكرتير إيهاب سليمان حلمي.

وتضمن أمر الإحالة الخاصة القضية رقم 26234 لسنة 2023 جرائم منطقة أ شبرا الخيمة مسجلة برقم 4026 لسنة 2023 كلية جنوب بانكا، وبموجبها المتهمين “محمد أ.م”، 25 سنة، “م. معارف، و”مجدي ع.ك” 29 عاماً، عاطل عن العمل، و”خليفة آش” 29 عاماً، مقهى، و”عصام خا، 32 عاماً، يبيع، بتاريخ 12.10.2023، في ريشون. أقدم مركز شرطة شبرا الحيمة بمحافظة كلوفيا على قتل المجني عليه محمد جلال الهادي محمد أبو سعيد عمداً نتيجة خلاف نشب بينهما.

وتابع أمر الإحالة أنه فور ضبط المتهمين المجني عليه، قاموا بالاعتداء عليه وضربه على رأسه وجميع أنحاء جسده، حيث فاجأه الأول بأداة “على النحو الموصوف” على رأسه، بقصد القتل الذي تسببوا فيه. الإصابة الموصوفة في التقرير التشريحي والتي أودت بحياته كما أظهرت التحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول كان بحوزته أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص “ملعقة حادة كالشفرة”، دون مبرر قانوني أو مبرر لحاجة مهنية ومهنية.

واستمعت المحكمة لشهادة الشاهد الأول جلال الهادي محمد أبو سعيد والد المجني عليه 68 عاما – متقاعد، والذي أكد أنه علم بوفاة نجله داخل السجن بعد أن اعتدى المتهمون عليه في مشاجرة. الذي انفجر بينهما وأدى إلى إصابته بمقتله.

أما الشاهد الثاني المقدم محمد سامي سعد أبو مندور رئيس فرع المباحث الجنائية بشبرا الخيمة، فأكد أن تحرياته السرية أثبتت حقيقة الواقعة حيث كان هناك شجار بين المتهم والمتهم. الضحية في زنزانتهم. وعلى إثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه حول مكان النوم، وعلى إثر ذلك اعتدى المتهم على المجني عليه وقام بضربه على رأسه وجميع أنحاء جسده، وفاجأه الأول بملعقة حادة مثل النصل. على رأسه بقصد قتله، مما أدى إلى وفاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق