مصدر في الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم صن داونز09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصدر في الأهلي يكشف حقيقة التعاقد مع نجم صن داونز09/05/2024 - مصر النهاردة

تسعى إدارة النادي الأهلي للتوصل إلى عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بدءاً من الموسم الجديد، وفي الوقت الذي أعلنت فيه الصحف في جنوب أفريقيا رغبة النادي الأهلي في ضم الفريق الأول لكرة القدم. كشف مصدر مسؤول بالنادي – الأهلي عن حقيقة ضم تيبوهو موكينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال المصدر لـ«المصري اليوم» إنه لم يتفاوض أحد في الأهلي مع نادي صن داونز لشراء موكانا، فيما نفى وجود أي تواصل بين الأهلي واللاعب لضمه للريدز. القلعة بعد نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن الأهلي يرغب في الحصول على عدد من الصفقات الجديدة، لكنه لم يتفق على الأسماء ولم يتفاوض مع أي لاعب، خاصة مع ضيق الوقت أمام الفريق بسبب تسلسل المباريات الرسمية سواء في المسابقات أو المباريات الرسمية. الدوري العام أو دوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن كل ما يتعلق بالصفقات الجديدة للأهلي لم يتم الانتهاء منه بعد، مشيرا إلى أن لجنة الكرة تنتظر استكمال مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي للاجتماع مع المدير الفني مارسيل كولر لتحديد الـ. – صفقات الاهلي الجديدة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق