«المصري اليوم» تكشف موقف الشناوي من المشاركة أمام بلدية المحلة09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «المصري اليوم» تكشف موقف الشناوي من المشاركة أمام بلدية المحلة09/05/2024 - مصر النهاردة

اطمأن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحالة الصحية لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وشارك الشناوي في مران الأهلي بشكل كامل أمس، وأظهر جاهزية بدنية وفنية عالية، مشيراً إلى تعافيه بشكل كامل من الإصابة.

وقال مصدر بالنادي في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «الشناوي جاهز طبيًا للمشاركة في مباراة بلدية الملاحة»، وأكد أن مشاركته في المباراة أم لا سيكون حسب ما ورد. لقرار كولر. .

وأضاف: “الشناوي سيتواجد في تشكيلة الأهلي خلال مباراة المحلة، على أن يستمر الحارس الدولي في التواجد مع الفريق في الرحلة المقبلة إلى تونس، والتي تنطلق يوم 15 مايو أمام الترجي يوم 18 من ذلك الشهر”. في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

جدير بالذكر أن مدافع النادي الأهلي يظهر بشكل جيد في التدريبات الأخيرة للفريق ليؤكد جاهزيته للمباريات الرسمية بعد تعافيه التام وخضوعه لكافة أنواع التدريبات عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال المران. كأس أفريقيا الأخيرة. في كوت ديفوار في يناير الماضي، خضع على إثرها لعملية جراحية في الكتف أبعدته عن المباريات في الآونة الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق