مي كساب بالحجاب في آخر ظهور لها (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مي كساب بالحجاب في آخر ظهور لها (صور) - مصر النهاردة

ظهرت الفنانة مي كساب في أخر صورة لها بحجاب أبيض من المملكة العربية السعودية.

ونشرت المغنية مي كساب على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” بصور جديدة من السعودية أثناء تأديتها لمناسك العمرة.

673.jpeg

وتلقت مي العديد من رسائل التهنئة والمباركة بعد أن نشر الصورة من الجمهور.

تفاصيل أغاني مي كساب الجديدة 

وتستعد الفنانة مي كساب خلال الفترة المقبلة للعودة للجمهور بمجموعة أغان مختلفة لتجدد نشاطها الفني، بعد تألقها بشخصية “عيشة” في مسلسل العتاولة والذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

-إعلانات-

 والأغنية الأولى التي تستعد مي كساب لطرحها خلال الفترة المقبلة بعنوان “قطة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، أما عن تفاصيل الأغنية الثانية فهي بعنوان “أها يا دماغي ياما” وتتعاون فيها مع زوجها المطرب أوكا.

رجعت أعظم صوت، مي كساب تعلق على حفل آمال ماهر في جدة

اختلال توازن ودعم مي كساب وغناء خليجي، مشاهد بحفل آمال ماهر الأول فى جدة (صور)

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق