إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالمنيا الجديدة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالمنيا الجديدة - مصر النهاردة

أصيب 11 شخصا، مساء اليوم الخميس، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة ربع نقل مع أتوبيس.

txt

صحة المنيا: تحرير 36 محضرًا وإعدام 155 كيلوجراما أغذية

txt

استرداد 5 أفدنة بالظهير الصحراوي وإزالة 112 حالة تعد في المنيا

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بتصادم سيارة ربع نقل بأخرى أتوبيس بالطريق المؤدي إلى سجن المنيا بمدينة المنيا الجديدة.

أخبار حوادث المنيا اليوم 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 11 شخصا من مستقلي الربع نقل، بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

-إعلانات-

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق