أشرف صبحي يلتقي سفير بيلاروسيا لبحث التعاون في مجالي الشباب والرياضة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أشرف صبحي يلتقي سفير بيلاروسيا لبحث التعاون في مجالي الشباب والرياضة - مصر النهاردة

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع سيرجي ترنتيف سفير بيلاروسيا بالقاهرة، لبحث سُبل التعاون المشترك في مجالي الشباب والرياضة، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة مع سفير بيلاروسيا

وتناول اللقاء، التركيز على التعاون في مجال الطب الرياضي بين مصر وبيلاروسيا، عمل شراكة مع أحد الجهات العامة أو الخاصة لتطوير وحدات ومراكز الطب الرياضي، تبادل برامج الصحة العامة للرياضيين والتأهيل الرياضي وإصابات الملاعب، وكذلك التعاون في مجالات الدبلوماسية الشبابية وبرلمان الشباب وريادة الأعمال.

 

-إعلانات-

لقاء أشرف صبحي مع سفير بيلاروسيا لبحث التعاون في مجالي الشباب والرياضة

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن عمق العلاقات التي تربط بين مصر وبيلاروسيا، وخاصة في مجالي الشباب والرياضة والتي تتميز بالطابع الإيجابي والتعاون المثمر، والذي يُمثل ضمن الركائز الأساسية للعلاقات الثنائية بين البلدين، مشيرًا إلي الاهتمام والدعم الذي توليه مصر للشباب والمنظومة الرياضية.

704.jpg
لقاء وزير الشباب والرياضة مع سفير بيلاروسيا

 

ولفت الوزير إلى أن هذا اللقاء يُعد فرصة كبيرة لبحث سُبل التعاون المشترك في مجالات التدريب الرياضي وتبادل إقامة المعسكرات الرياضية خاصة في رياضة كرة القدم، إضافة إلي تبادل الخبرات والاستثمارات في مجال البنية التحتية الرياضية.

705.jpg
أشرف صبحي يلتقي سفير بيلاروسيا لبحث التعاون في مجالي الشباب والرياضة

 

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن قطاعي الشباب والرياضة شهدا طفرة كبيرة وإنجازات غير مسبوقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث حدثت ثورة رياضية حقيقية وتدشين لمنشآت رياضية جديدة وفق نهج شامل يتكامل مع المشروعات التنموية الضخمة التى تقيمها الدولة، وتعظيم الاستغلال الأمثل للمنشآت الرياضية.

من جانبه، أعرب سيرجي ترنتيف سفير بيلاروسيا عن سعادته بهذا اللقاء، الذي يدعم العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى تطلع بلاده نحو المزيد من التعاون البناء مع مصر، بما يخدم المجالات الشبابية والرياضية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدًا على تزايد حجم التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية والبيلاروسية.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق