بخصم يصل إلى 10%.. شركة عربية تطرح مشاريعها خلال معرض The Address - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بخصم يصل إلى 10%.. شركة عربية تطرح مشاريعها خلال معرض The Address - مصر النهاردة

تشارك شركة عربية للتطوير العقاري بعدد من المشاريع من بينها مشروع جاليريا القاهرة الجديدة مشروع elora New Zayed خلال معرض The Address Property Show

مشروعات عربية

وتطرح شركة عربية مشروع جاليريا القاهرة الجديدة بمساحات تبدأ من 123 متر إلى 234 متر بالإضافة إلى روف 152 متر والأسعار تبدأ من 12 مليون إلى 24 مليون جنيه.

كما تطرح شركة عربية للتطوير العقاري مشروع elora New Zayed بوحدات "تاون هاوس، توين هاوس، فيلا مستقلة، فيلا "، بمساحات تبدأ من 170 متر إلى 335 متر، بينما تبدأ الأسعار من 12 مليون و100 ألف جنيه إلى 35 مليون جنيه.

ويتم دفع 5% مقدم وأقساط على 8 سنوات، وتقدم الشركة عرض 10% خصم خلال فترة المعرض.

معرض «The Address Property Show» العقاري

انطلقت النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show لشركة “The Address Investments” بمركز مصر للمعارض الدولية بداية من يوم أمس الموافق الأربعاء 8 مايو وحتى السبت 11 مايو.

الشركات المشاركة بالمعرض

ويشارك بالمعرض عدد من كبار المطورين العقاريين في مصر، وهم سوديك، ماونتن فيو، الأهلي صبّور للتنمية العقارية، أورا ديفلوبرز، ذا مارك كوميونتيز، مصر إيطاليا، بيبول آند بليسز للتطوير العقاري، تطوير مصر، هايد بارك، عربية للتطوير العقاري، مافن للتطوير، cred، تايمز للتطوير، شركة الكازار، شركة تعمير، بروج، آريا للتطوير العقاري، LMD، شركة أب وايد، بالم هيلز، والمرشدي جروب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق