تنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة في قنا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة في قنا - مصر النهاردة

قاد الدكتور قدري الشعيني رئيس المركز، يرافقه نائبه فراج الوحش، حملة ازالات مكبرة لإزالة التعديات من على أراضي أملاك الدولة بناحية حجازة بحري، رافقهما خلال أعمال الحملة عدد من القيادات الشرطية من مركز شرطة قوص،  مدعومين بفرقة من قوات الأمن المركزي من مديرية أمن قنا بالإضافة إلى مسئولي هندسة الري بقوص.

وأشار " الشعيني " إلى أن جهود الحملة نجحت في تنفيذ ٦ قرارات إزالة لحالات مستهدفة، من على أراضي أملاك الدولة من علي مساحة ٣٢٠٠م، لافتًا إلى أن التعديات  عبارة عن عمل أسوار من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بارتفاعات مختلفة تمت ازالتها حتي مستوى سطح الأرض باستخدام معدات الوحدة وسط تأمين أمني مكثف من العناصر الامنية بمركز شرطة قوص مدعومة بفرقة من قوات الأمن المركزي من مديرية أمن قنا.

-إعلانات-

وأكد رئيس المركز قدري الشعيني أن الوحدة المحلية عازمة بالتنسيق مع الاجهزة الأمنية والجهات المختصة على مواصلة الجهود للتصدي لكافة أشكال التعديات وتنفيذ إزالات فورية لجميع الحالات التي يتم رصدها داخل نطاق  الوحدة، بالإضافة إلى إزالة أي تشوينات معدة للبناء المخالف وتحرير محاضر لأصحابها. مشددا على رؤساء القري بعدم السماح بعودة تلك التعديات تحت أى ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقا للقانون.

قامت الوحدة المحلية لقرية حجازة بناء على توجيهات الدكتور رئيس المركز بإزالة ٦ حالات تعد على أملاك الدولة علي مساحة 3262 م في إطار حملة الإزالات المكبرة للموجة 22.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق