ليفربول يحدد موعد حفل وداع يورجن كلوب قبل رحيله عن النادي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ليفربول يحدد موعد حفل وداع يورجن كلوب قبل رحيله عن النادي - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 08:24 م

قرر نادي ليفربول القيام بحفل وداع للمدرب الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق، الذي قرر أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له مع الفريق الإنجليزي.

موعد الحفل الوداع لـ يورجن كلوب 

ونشر نادي ليفربول بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، أوضح من خلاله أنه سيكون هناك حفل وداع للمدرب الألماني يورجن كلوب، حيث سيحضر هذا الحفل العديد من الجماهير من أجل وداع المدرب الذي قام بالعديد من الإنجازات رفقة الفريق الإنجليزي.

وقال النادي في بيانه الرسمي: ستقام أمسية مع يورجن كلوب والضيوف المميزين في المدينة في محيط منطقة  M&S Bank Arena يوم الثلاثاء الموافق 28 مايو.

وأضاف: ومن المتوقع أن تكون ليلة مليئة بالذكريات والموسيقى واللحظات السحرية، احتفالًا بسنواته التسع كمدير فني لنادي ليفربول، كما سيكون حاضرًا العديد من الجماهير لتوديع المدرب الألماني.

واختتم: سيتم فتح أبواب M&S Bank Arena في الساعة 6:30 مساءً وسيبدأ الحدث في الساعة 8 مساءً يوم 28 مايو، وستبدأ أسعار التذاكر من 37 جنيهًا إسترلينيًا.

103.webp
وداع يورجن كلوب

تعليق كلوب على قرار النادي 

وعلق كلوب على قرار نادي ليفربول، بإقامة حفل وداع له في الفترة المقبلة، حيث قال المدرب الألماني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي الخاص بالفريق: ستكون هذه ليلة خاصة للغاية، مع مشاركة الكثير من الذكريات الرائعة والكثير من الموسيقى الرائعة أيضًا.

وأضاف: إنني أتطلع حقًا لقضاءها مع جماهيرنا، القلب النابض لهذا النادي الرائع والفريد من نوعه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق