الاتحاد يتمسك بـ«العشري» ويرفض الحساب بالقطعة09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الاتحاد يتمسك بـ«العشري» ويرفض الحساب بالقطعة09/05/2024 - مصر النهاردة

أعرب محمد سلمى، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، عن حزنه لضياع آمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المشاركة في بطولة أفريقيا بعد الخسارة الكبيرة أمام الأهلي بأربعة أهداف. للتوحد، وأكد أن خسارة الاتحاد أمام الأهلي أمر طبيعي في ظل المستوى السيئ المفاجئ الذي قدمه اللاعبون. ونتيجة لذلك، فقدت المشاركة في كأس القارات.

وأكد أن هناك قطيعة خطيرة بين مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق لبحث أسباب الهبوط بعد مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي كان من المفترض أن تقام بعد غد السبت 2. ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لكن هذا لا يعني التنازل عن خدمات “طارق العشاري” المدير الفني للمجموعة، لأن التفكير في مجرد التغيير في الوقت الحالي غير مبرر على الإطلاق لأننا هي مجالس الإدارة. الذين لا يعملون في العمل الحر، فلا يوجد أي تفكير في إقالة “طارق العشاري”، لكن ربما نتحدث عن أسباب تراجع المستوى، والتفكير في أي تغيير الآن ليس منطقياً.

وأوضح “محمد سلامة” أن طرد “مابولولو” أمام الأهلي لم يكن القرار الصحيح بالنسبة له، والأكثر من ذلك أن الأنجولي لم يتعمد الاعتداء عليها على الإطلاق، كما احتسبت ركلة الجزاء الثانية التي احتسبها الحكم “محمد معروف” غير مبرر، خاصة أن لاعبي الأهلي أنفسهم لم يحتسبوا ركلة جزاء.

مشيراً إلى أن ذلك كان سبباً مباشراً في تراجع مستوى لاعبي الاتحاد، بعد أن تراجعت معنوياتهم بشكل كبير وأصبحوا متأكدين من صعوبة العودة إلى اللعب.

على الجانب الآخر. ويبحث طارق العشاري المدير الفني للفريق عن بدلاء في عدد من المراكز بعد التأكد من إيقاف بولولو وبواتينج بسبب غيابهما.
وطالب المدير الفني لاعبيه في لقائه معهم بإغلاق ملف مباريات الأهلي والتركيز على اللقاء مع المقاولون وتحقيق الفوز، فيما رأى في ذلك فرصة لإثبات أنفسهم ورفع الروح المعنوية، بالإضافة إلى التصالح مع الفريق. المشجعين. وإسقاط ثورتهم الغاضبة وعقد السلام معهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق