أمين الفتوى: لو زوجك حاسس إنه نجم امدحيه كثيرًا - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أمين الفتوى: لو زوجك حاسس إنه نجم امدحيه كثيرًا - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 09:14 م

قال الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى، ومدير مركز الإرشاد الزوجي بدار الإفتاء المصرية، إنه انتشر خلال الفترة الأخيرة ما يسمى بزواج النجوم، وفيه يرغب أحد الزوجين بمزيد من الاهتمام وأن يشعره شريكه بأنه محور الاهتمام، لافتًا إلى أن الحالة الأصعب حين يشعر كلا الزوجين بنجوميته، ما يحول العلاقة الأسرية لمنافسة بين الأنا لدى الزوجين.

عمرو الورداني: لو زوجك حاسس إنه نجم امدحيه كثيرًا

وأضاف أمين الفتوى، خلال حلقة برنامج مع الناس، المذاع على فضائية الناس، اليوم الخميس: فيه ناس كثيرة عندها ظروف تنشئة معينة، فلم يتم مدحه بالقدر الكافي، وآخرون عندهم موهبة لكن للديهم مشكلة لو لم يتم تسليط الأضواء عليهم في أي جلسة حتى لو بين الأصدقاء.

واستكمل: زواج النجوم ليش حالة اضطرابية، لكنه يمنع كلا الزوجين من الاستمتاع بالحياة الزوجية الأسرية الهادئة، فلو واحدة متزوجة بشخص يشعر بأنه نجم فالحل السريع لتفادي الأزمات أن تكثر من مديحه.

متصلة: ابني بيشتمني ويضربني.. وأمين الفتوى يعلق

فيما، أجاب الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول: لديها ابنها عمره 44 عاما ويقوم بشتمها وضربها، ولا تعرف ماذا تفعل معه؟.

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية: ده هيقول لربنا إيه يوم القيامة، ده ربنا أمرنا بطاعتهم إلا في الشرك بالله، لا يوفق عاق أبدا في حياته، وأشر العقوق هو الإيذاء بالضرب والشتم، هيشوفه بعينه من أولاده.

وتابع: لن يموت حتى يشرب مرارة العقوق من أبنائه، العقوق يودى بصاحبه إلى أسفل دركات النار، ولازم يتوب ويبدى الندم على ما يفعله، أنا شوفت بعيني كنت مع والدين كان عندهم ابنهم كان بيأذيهم ويبهدلهم، فلما مات قولت لهم إيه أخباركم، قالوا والله مستريحناش إلا لما مات، قعدنا ندعى عليه أسبوع كامل مات وهو بكامل صحته، اوعوا تدعوا على أولادكم وادعوا لهم بالهداية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق