ردًا على اتحاد الكرة.. مدير استاد إسكندرية السابق: لم يصلنا «ولا مليم» من الجبلاية (خاص)09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ردًا على اتحاد الكرة.. مدير استاد إسكندرية السابق: لم يصلنا «ولا مليم» من الجبلاية (خاص)09/05/2024 - مصر النهاردة

كشف شريف سعد المدير السابق لاستاد الإسكندرية، الذي شهد الواقعة، قصة الأضرار التي لحقت بجماهير النادي الفيصلي الأردني ولاعبي فريق فاز الرباط المغربي خلال مباراتي الفريقين في . البطولة العربية للأندية والتي استضافتها مصر في الفترة ما بين 22 يوليو و6 أغسطس 2017.

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن اختفاء 42 ألف دولار من الاتحاد المصري لكرة القدم، أرسلها إلى “الجبلية” الاتحاد العربي لكرة القدم، على خلفية إقامة فعاليات البطولة العربية 2017، في عام 2017. ملعبي الإسكندرية والسلام.

ورد اتحاد الكرة في بيان أرسله للصحفيين، وقال: “لا صحة لاختفاء مبلغ 42 ألف دولار من خزانة اتحاد الكرة وعدم دفعها لاستاد الإسكندرية واستاد السلام”.

وأضاف: “تم تسوية مديونية اتحاد الكرة لاستاد الإسكندرية والسلام بالكامل، وهناك تعاون منتظم مع استاد الإسكندرية واستاد السلام، ويتم السداد من وقت لآخر”.

وقال شريف سعد في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «لا أعرف حقيقة المستندات المتداولة بشأن وصول أموال لاتحاد الكرة ولم يصل إلينا فلس واحد منذ الواقعة ولا حتى الديون».

وأضاف: “تابعت القصة وقتها مع اتحاد الكرة حتى نتمكن من استلام الأموال المستحقة، بسبب الضرر الذي كان الوسيط، لكن الرد كان يأتي دائما بأننا لم نتسلم الأموال من الاتحاد العربي”. ”

وتابع: “بما أن الأمر طويل جدًا، قررنا كإدارة الملعب اتخاذ الإجراءات القانونية ضد اتحاد الكرة لأنه مسؤول أمامنا، وفي نفس الوقت قمنا بحجز الحساب الدولي لاتحاد الكرة”. “.

واختتم: “القصة متوقفة منذ ذلك الحين، والاتحاد لا يريد التواصل مع الاتحاد العربي للحصول على الأموال المستحقة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق