مصر تحتضن البطولة الدبلوماسية لكرة القدم خلال هذه الفترة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصر تحتضن البطولة الدبلوماسية لكرة القدم خلال هذه الفترة الآن - مصر النهاردة

ستحمل النسخة السادسة من البطولة الدبلوماسية لكرة القدم، المقرر إقامتها على ملاعب نادي الجزيرة الرياضي بالزمالك، خلال الفترة ما بين 16 و31 مايو الجاري، مفاجآت مختلفة، بعد وصول موافقات 41 سفارة وهيئة دبلوماسية. للمشاركة في الحدث الكبير الذي تستضيفه أرض مصر.

انطلاق البطولة الدبلوماسية في مصر

وتقرر عقد مؤتمر صحفي عالمي، يوم الأحد 12 مايو، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، بمقر نادي الجزيرة الرياضي، لشرح تفاصيل الحدث الكبير، وإجراء حفل القرعة بين الفرق المشاركة بحضور فرانك هارتمان سفير ألمانيا بالقاهرة وعدد من سفراء الدول المشاركة في النسخة السادسة للبطولة الدبلوماسية وعلى رأسهم سفراء فرنسا والمجر واليابان وفنلندا ورومانيا والدنمارك.

كما يشارك شريف سيف النصر رئيس نادي الجزيرة، والمهندس إيهاب لهيتا نائب رئيس نادي الجزيرة، واللواء شيرين شمس الدين الرئيس التنفيذي للنادي، وممثلي الرعاة. أبرزهم رانيا عبد العزيز ممثلة البنك التجاري الدولي الداعمين البارزين للبطولة الدبلوماسية منذ انطلاقتها عام 2017، والمهندس أحمد العتال الشريك الاستراتيجي للبطولة.

أكد هشام مرزوق الرئيس التنفيذي للبطولة الدبلوماسية لكرة القدم ورئيس مجلس إدارة شركة سيكس ياردز، أنه تقرر ضم منتخبي ألمانيا وفرنسا في مجموعة واحدة، وأن المباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخبين الوطنيين ستكون يكون يوم 16 مايو، في تمام الساعة 21.00، بمثابة تقييم لكل من الدول التي ستنظم الألعاب الأولمبية في باريس منتصف العام، وكأس العالم المقبل عام 2026، في ألمانيا.

ومن المفترض أن يحضر سفيرا ألمانيا وفرنسا اللقاء بين الفريقين.

وسيكون هناك في المؤتمر الصحفي كلمة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حول الحدث الرياضي.

كما يلقي فرانك هارتمان سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بالقاهرة كلمة حول البطولة الدبلوماسية لكرة القدم، كما يلقي شريف سيف الناصر رئيس نادي الجزيرة الرياضي الذي يستضيف الحدث الرياضي الدولي الكبير للمرة الثانية. سنة متتالية.

وتقرر إجراء مراسم قرعة البطولة الدبلوماسية لكرة القدم، في ختام فعاليات المؤتمر الصحفي، وفقًا للمعايير تحت إشراف حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا كما سيقدم الإعلامي المعروف إبراهيم عبد الجواد فقرات المؤتمر الصحفي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق