كواليس جلسة محاكمة الشحات في واقعة التعدي على الشيبي09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كواليس جلسة محاكمة الشحات في واقعة التعدي على الشيبي09/05/2024 - مصر النهاردة

الجلسة الثانية لمحاكمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في واقعة اعتداء اللاعب المغربي الدولي محمد الخيبي لاعب بيراميدز أمام محكمة الجنايات الأمور في مدينة ناصر، شهدها الكثيرون في الخلف. – المشاهد والتفاصيل بعد أن قررت المحكمة إبقاء الدعوى للحكم في جلسة 30 مايو من الشهر الجاري.

عقدت المحكمة اليوم الجلسة الثانية لمحاكمة لاعب الأهلي في القضية المرفوعة ضده من لاعب بيراميدز بتهمة الاعتداء والسب والتهديد المستشار هاني بكري محامي محمد الشيبي أمام المحكمة. مطالبين بإنزال أقصى عقوبة على اللاعب طبقا للقانون وهي السجن لمدة 3 سنوات.

ورفضت المحكمة كافة طلبات محامي حسين الشحات، بما في ذلك طلب تأجيل نظر القضية لمدة 3 أشهر بحجة رفع دعوى أمام المحكمة الدستورية للفصل في مدى دستورية نظر القضية أمامها. المواطنون. كما رفضت المحكمة طلباته بحضور شهود، بما في ذلك استدعاء جمال علم رئيس اتحاد الكرة، وعضو الجبلاية للشهادة في الواقعة، خاصة أنهم ليسوا شهود إثبات أو نفي.

كما رفضت المحكمة طلبات المحامي الذي تحدث عن عدم جواز نظر الدعوى، وأكدت أنها قضية جنائية وقدم كافة دفاعاته، فيما تحدث محامي الشحات عن أمور خارجة عن نطاق الاختصاص. للمحكمة، التي قررت في النهاية حجز القضية للحكم.

كما رفضت المحكمة طلب محامي حسين الشحات الذي تحدث فيه عن كرة القدم. ويجب أن يكون مستعداً للمرافعة في جوهر القضية محل النظر، بدلاً من محاولة تدمير القضية بتمديدها، واكتفت المحكمة بتحقيقات النيابة في هذا الحدث.

وتقدم محامي الشحات للمحكمة بملف وثائق تتحدث عن كرة القدم والمشاكل بين اللاعبين والأزمات في الملاعب، وهو ما رفضته المحكمة وأكدت أنها خارج صلب القضية محل النظر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق