نشرة منتصف اليوم.. موعد حفل وداع كلوب ووصول الزمالك إلى المغرب وكواليس جلسة محاكمة الشحات بسبب الشيبي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نشرة منتصف اليوم.. موعد حفل وداع كلوب ووصول الزمالك إلى المغرب وكواليس جلسة محاكمة الشحات بسبب الشيبي الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هنانشرة الغداء“جولة إخبارية لجميع أخبار المساء وأهم الأحداث الصباحية اليوم الأربعاء 2024/5/8 في السطور التالية:

ليفربول يكشف موعد حفل وداع كلوب

كشف نادي ليفربول أنه سيقيم حفل وداع لمدربه الألماني يورجن كلوب، الذي سيرحل عن الريدز بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقال ليفربول في بيان رسمي إن جماهير الريدز ستتاح لهم الفرصة ليكونوا جزءًا من وداع خاص للمدرب الألماني كلوب في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأضاف ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي: “أمسية مع يورغن كلوب والضيوف المميزين” في منطقة بنك إم آند إس في ليفربول يوم الثلاثاء 28 مايو، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشهيرة من عالم الرياضة والترفيه.

وذكر نادي ليفربول أن هذه الأمسية ستكون مليئة بالذكريات واللحظات السحرية والموسيقى.

عبد الواحد السيد يعلق على استقبال نهضة بركان لوفد الزمالك في المغرب

أشاد عبد الواحد السعيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، بترحيب نادي نهضة بركان بالوفد الأول لكرة القدم بالنادي لدى وصوله إلى المغرب عصر اليوم قبل مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. وذلك يوم الأحد المقبل على الملعب البلدي بركان.

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن المسئولين في نهضة بركان زودوا الفريق بحافلة لاستخدامها في التنقل، كما استقبل حكيم بن عبد الله رئيس النادي المغربي وفد الزمالك بمطار أوجيدا فور وصوله.

ووصل وفد الزمالك إلى مدينة السعيدية بالمغرب بعد رحلة استغرقت نحو 6 ساعات. استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام بطل المغرب.

ويستعد الهلال للاحتفال بدوري الروشان على حساب الحزم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الحزم في مباراة الحسن ضمن بطولة الدوري السعودي، السبت المقبل.

ويحاول فريق الهلال حصد اللقب أمام الحزم قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري، من أجل التركيز على نهائي كأس الملك المقرر إقامته نهاية الشهر الجاري.

وفي حال حقق الهلال أي نتيجة إيجابية خلال المواجهة مع الحزم، فسيتم تأكيد فوزه ببطولة الدوري السعودي العشرين في تاريخه رسميًا.

ويليه من حيث عدد البطولات فريقي الانسر والاتحاد بـ9 بطولات، ليتربع الهلال وحيدا على عرش القيادة بفارق 11 بطولة في رصيده.

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فمن المفترض أن ينظم الحزم بعد نهاية المباراة حفل تكريم للاعبي الهلال بعد فوزهم، من أجل تتويجهم رسمياً باللقب السعودي.

في المقابل، قد تشهد مباراة الهلال والحزم هبوطاً رسمياً للأخير إلى الدوري الأصفر السعودي إلى الدوري الأول.

بهدف قاتل.. الإسماعيلي يتجاوز عقبة الداخلية في الدوري العام

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي من تحقيق الفوز على نظيره الدهلية، في الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدف مقابل لا شيء.

وشهدت المباراة سيطرة قوية لفريق الإسماعيلي خلال المباراة، لكن دون أي تهديد حقيقي على مرمى فريق الداخلية، باستثناء الهدف القاتل الذي سجله الدراويش في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتمكن عبد الرحمن مجدي قائد الإسماعيلي من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 8 من عمر الاستراحة، بعد تمريرة رائعة من عمر الساعي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الدراويش إلى 25 نقطة، ليحتل المركز 12 في جدول دوري النيل المصري للمحترفين، فيما ظل الداخلية في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة.

تفاصيل الجلسة الثانية لمحاكمة الشط

قضت محكمة الجنايات بمدينة ناصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، منذ قليل، بحفظ قضية نجم النادي الأهلي حسين الشحات، واتهمته بالاعتداء على اللاعب المغربي محمد الشحات. – شيبي لاعب بيراميدز. كلوب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم، ليعلن الحكم يوم 30 مايو من العام الجاري.

وأمرت النيابة بإحالة اللاعب حسين الشحات إلى المحكمة المختصة، لمعاقبته على التهمة المنسوبة إليه من اللاعب المغربي محمد الهيبي، وهي الاعتداء عليه على أرضية ملعب الدفاع الجوي خلال إحدى المباريات. مباراة بين فريقي الأهلي وبيراميدز، وكان من المقرر أن يقام اللقاء اليوم 18 أبريل، من أجل خوض أولى الجلسات التجريبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق