شبانة: الزمالك يحتاج إلى "كوماندوز" في المغرب لعبور نهضة بركان الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شبانة: الزمالك يحتاج إلى "كوماندوز" في المغرب لعبور نهضة بركان الآن - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي الزمالك يجب أن يقاتلوا من أجل ناديهم ويدافعوا عن القميص الأبيض، خلال مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس القارات، مشيراً إلى أن النادي يحتاج إلى “كوماندوز” في الملعب من أجل الفوز باللقب القاري، والفوز بالبطولة سيعيد الاستقرار والأمان.

شبانة: الزمالك يحتاج إلى “كوماندوز” في المغرب لعبور نهضة بركان

وقال في برنامجه Box to Box الذي يبث عبر الفضائيات وغيرها: “من الطبيعي أن يفوز الزمالك بالألقاب القارية، والفضل كامل لنادي نهضة بركان، لكن القلعة البيضاء (لا) بقيادة زيزو، الجزيرة وأوباما وحتى شيكبالة الذين سافروا مع الوفد، رغم أنهم لم يكونوا جاهزين للمباراة، أما اللاعبون الآخرون فهم زياد كمال ومحمد شحتة ودونجا نادايي، وجميع اللاعبين مطالبون بالحصول على اللقب والقتال من أجله. فوز.”

وأضاف: “المطلوب من كل لاعب أن يكون صخرة في ملعب نهضة بركان، وأن يسعد جماهير نادي الزمالك، والفريق الأبيض قادر على تحقيق الفوز، والمباراة الأولى هي نقطة البداية رغم ذلك”. وأكد معين شعباني أن الحسم سيكون في مباراة الإياب، لكن خروج الزمالك بنتيجة إيجابية يضمن فوز الزمالك بنسبة 90%.

وأكد: “لاعبو الزمالك قادرون على تحقيق اللقب القاري، وأتمنى أن نهنئ جماهير القلعة البيضاء يوم الأحد بتحقيق النتيجة الجيدة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق