«عليكم صناعة تاريخ».. رسالة فاروق جعفر للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «عليكم صناعة تاريخ».. رسالة فاروق جعفر للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان10/05/2024 - مصر النهاردة

أكد فاروق غفار نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن رغبة لاعبي الفريق الأبيض سيكون لها دور كبير في حسم لقب الكونفدرالية، مما يدل على أن الجانب النفسي والمعنوي مهم للغاية. مهم، وهذا ضروري من أجل عدم تلقي أهداف أمام نهضة بركان المغربي، والتعامل بذكاء مع الخصم، وفرض سيطرة وثيقة على مفاتيح اللعب، والحصول على تكتيك محدد، والدفاع بشكل جيد وتجنب أكبر قدر ممكن. قدر الإمكان هجمات الفريق المضيف.

وقال جعفر في برنامج Box to Box المذاع عبر فضائية Etc: “الجيل الحالي يجب أن يصنع التاريخ لنفسه من خلال الفوز بالألقاب، عندما كنت قائدا للفريق كنت أتحدث دائما مع أصدقائي لتحفيزهم على الفوز والقتال من أجله”. الفريق كما حدث في بطولة 1984.”

وأضاف: “الأهم بالنسبة لي هو عدم استقبال الأهداف، لأن الفريق سيدفع الثمن، والمدربون الأجانب متفائلون للغاية، لكنهم سيواجهون نادي نهضة بركان، حيث يتواجد نائب رئيس الكاف”. يجب أن يكون هناك حساب لذلك، ويجب أن تكون هناك حالة من الانضباط في الملعب، وهذه اللعبة لا تتطلب اللعب المفتوح، والدفاع القوي، وإغلاق الجوانب، والحذر من سرعة الفريق المغربي، وعدم اللعب على خط واحد. ويجب على محمد عوض توجيه اللاعبين وتجنب الأخطاء أمام سموحة”.

وتابع: “يجب أن يكون هناك استعداد نفسي جيد، والاستعداد يجب أن يكون دقيقا للغاية من جانب جوميز، والأهم بالطبع الأمور الفنية والدفاع القوي، وأتمنى أن أحقق نتيجة إيجابية في المغرب، حتى يتمكن من تحقيق الفوز”. الزمالك لا يدخل مباراة العودة في حالة من التوتر، واللاعبون يملكون الخبرة اللازمة لتحقيق النجاح “نتيجة جيدة”.

وتابع: “الزمالك يجب أن يلعب بتركيز مضاعف والطريقة الأفضل هي 4-3-3 الأهم أن تكون هناك كثافة في وسط الملعب ووجود لاعبين ذوي ميول دفاعية هادئة واللاعبين المركزين سيلعبون”. يظهر في هذه اللعبة الجمهور المغربي، وأتمنى ألا يتأثروا بهم.

وأضاف: “من الصعب قبول زياد كمال خاصة في ظل عدم الثقة فيه كثيرًا مؤخرًا، وروكا غائبة عن الملعب لفترة طويلة، وأتمنى تواجد السيد عبد الله نيمار لأنه ويؤدي المهام الفنية المطلوبة بشكل جيد، ومن الممكن أن يغلق نيمار بجوار شحتة ودونجا وسط الملعب بشكل جيد، ويستغل الجبهتين مع وجود نيمار بجانب عمر جابر، ومحمد شحتة بجانب أحمد. ، وخلق شاشة دفاعية في الوسط للتخفيف من حدة السوء، والأقرب للهجوم هما سيف الجزيري وزيزو، مع إمكانية زياد كمال في الجبهة اليسرى”.

وأتم: “ليس من الضروري أن يقدم الزمالك أداء رائعا، الأهم بالنسبة لي هو عدم تلقي الأهداف، لكني متفائل للغاية بشأن تحقيق نتيجة جيدة في المغرب والفوز على نهضة بركان”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق