بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق شب في شقة بقليوب - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب ماس كهربائي.. السيطرة على حريق شب في شقة بقليوب - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 02:58 ص

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب في شقة سكنية بسبب ماس كهربائي في قريه الإصلاح الزراعي سوارس مركز قليوب، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات أو خسائر بالأرواح، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بتلقي بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بسوارس، وعلى الفور انتقلت ضباط مباحث مركز قليوب والرائد محمود دعبس، وانتقلت سيارات الإطفاء الي المكان وتمت إخماد الحريق والسيطرة عليه.

وانتقل على الفور رجال المباحث للاستماع لأقوال شهود العيان، حيث تبين أن قاطن الشقة رجل مسن يعيش بمفرده، وجاري جمع المعلومات لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة. 

في سياق آخر تباشر جهات التحقيق بالقليوبية التحقيقات مع  شخصين، لقيامهما بغسل أموال قدرت بنحو 20 مليون جنيه، ناتجة عن نشاط إجرامي في مجال النصب على راغبي السفر، وإخفائها في كيانات مشروعة منها تأسيس شركات وشراء وحدات سكنية.

تأسيس شركات وشراء وحدات سكنية

وتم التحفظ على المتهمين، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق