أحمد عيد: أجواء الصعود إلى الدوري الممتاز في مدينة المحلة كانت رائعة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد عيد: أجواء الصعود إلى الدوري الممتاز في مدينة المحلة كانت رائعة الآن - مصر النهاردة

أكد أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق غزل المحلة ونجم الزمالك السابق، أن أجواء الصعود للدوري الممتاز في مدينة المكحل كانت رائعة في ظل سعادة جماهيرية كبيرة، وأكد أن وبقيت الجماهير حتى الساعة الثالثة والنصف صباحا في حالة احتفال مع الجهاز الفني واللاعبين.

أحمد عيد: أجواء الصعود للدوري الممتاز في مدينة المحلة كانت رائعة

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي تم بثه عبر قناة etc: “أشكر جميع أعضاء الفريق الداعم لفريق غزل الملاح وكذلك الإدارة والجماهير التي دعمت تجربتي مع النادي”. والجميع أنا واثق من قدرتي على التقدم مع جازيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، وأنا سعيد جدًا بقرار إعادة الجماهير بكامل طاقتها.

وأضاف: “لاعبو الزمالك يريدون الفوز بكأس القارات، وجوميز أيضًا يريد الفوز باللقب، وفي المباراة السابقة طلب 3 لاعبين الراحة أمام سموحة بسبب الضغط الشديد الذي تعرضوا له، ووافق جوميز على الراحة”. تم تحديد تركيبة الفريق، وجميع اللاعبين الجاهزين معروفون بالاسم”.

وتابع: “تشكيلة الزمالك ستتكون من: محمد عوض بشور، حمزة متلوتي، أبو الفتوح، عمر جابر، وحسام عبد الماجد، الرباعي الدفاعي، وفي الوسط زياد كمال، دونجا، أحمد حمدي، زيزو ​​وسيف الـ. -ز “زيري، وأتوقع تواجد سيد عبد الله نيمار في الجناح الأيسر”.

وتابع: “لاعبو الزمالك سيركزون على تسجيل هدف لنهضة بركان خلال المباراة الأولى، وأتمنى أن يتمكن لاعبو الفريق من تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة”.

وأضاف: “عليك أن تكون حذرا من العرضيات والركلات الحرة من لاعبي نهضة بركان المغربي، وهو فريق لديه أيضا لاعبين ذوي خبرة”.

وأتم: “شخصية لاعبي الزمالك ستكون عاملًا مهمًا للغاية خلال المباراة، ويجب ألا تركز على أي شيء على الإطلاق سوى اللعب بقوة للحصول على نتيجة جيدة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق