موعد مباراة الجونة وفاركو بالدوري الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الجونة وفاركو بالدوري الممتاز - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 07:01 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة مع نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

موعد مباراة الجونة وفاركو بالدوري الممتاز

ويلعب فريق الجونة مع نظيره فاركو على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، ضمن لقاءات الأسبوع الثانية والعشرين من الدوري.

حكام مباراة الجونة وفاركو بالدوري الممتاز

واسندت لجنة الحكام، برئاسة فيتور بيريرا إدارة المباراة لـ محمود الدسوقي، ويعاونه كل من مصطفى عطية وحاتم علاء، والسيد منير حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو كل من حسام عزب وعلاء صبري مساعد.

نتيجة مباراة الدور الأول

شهدت مباراة الدور الأول بين فريقي الجونة تحت قيادة علاء عبد العال وفاركو تحت قيادة خالد جلال، فوز فريق الجونة بهدف دون رد، سجله احمد بلحاج، ضمن لقاءات الأسبوع الخامس من الدوري.

أدار الحكم عاطف حسين مباراة الدور الأول والتي شهدت إشهار 8 بطاقات صفراء، كان نصيب فريق الجونة، منها 6 أما فاركو كان نصيبه انذرين فقط.

ترتيب فريق الجونة

يحتل فريق الجونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة، جمعها بعد أن خاض 20 مباراة فاز في 7 منها وتعادل في مثلها تلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

ترتيب فريق فاركو

يحتل فريق فاركو المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، جمعها بعد أن خاض 19 مباراة فاز في 2 منها وتعادل في 7 مباريات وتلقى الخسارة في مباراتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق