عمرو يوسف يمازح يسرا: مش عاوزينها تسافر معانا تاني.. والأخيرة: حطولي ثعبان حقيقي في فيلم شقو - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عمرو يوسف يمازح يسرا: مش عاوزينها تسافر معانا تاني.. والأخيرة: حطولي ثعبان حقيقي في فيلم شقو - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 09:56 ص

استضافت الإعلامية منى الشاذلي أبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف ببرنامجها معكم، والذي تقدمه على قناة ON، وتحدثوا خلال الحلقة عن كواليس العمل مع الفنانة يسرا.

ومازح الفنان عمرو يوسف الفنانة يسرا موجهًا حديثه لـ كريم السبكي: أنا بستأذنك وبطلب منك إني مش عاوز يسرا، تسافر معانا تاني ولا تيجي معانا في أي حتة، لأن في كل السفريات بتخطف مننا الأجواء، وبمجرد دخولها في أي مكان في حاجة بتتغير وبتخطف مننا الجو زيادة عن اللزوم وعاوزين بعد كده نسافر لوحدنا.

يسرا: حطولي ثعبان حقيقي في فيلم شقو

وكشفت النجمة يسرا أصعب المشاهد التي قدمتها في الفيلم، وهو مشهد الثعبان، قائلة: حطولي تعبان حقيقي وكنت مرعوبة، وبقول لهم بيبص ليا كده ليه، وكان ساقع جدًا ولما كان بيتحرك وهو على جسمي زي ما يكون بيعصرني كلي، وكنت ميتة من الخوف.

وأضافت: كنت سعيدة ومرتاحة من جوايا، وحاسه أني بعمل حاجة مختلفة خالص، وفرحانة أني كنت حاجة أساسية وجزء كبير معاهم في العمل.

أبطال فيلم شقو

يذكر أن فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف والفنان محمد ممدوح ويسرا اشترك فيه العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وليد فواز، أحمد فهمي، محمد جمعة، حنان يوسف، محمود الليثي، جميل برسوم، والفيلم من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

كواليس فيلم شقو
وتدور أحداث فيلم شقو في إطار أكشن تشويقي حول مجموعة أصدقاء خارجين على القانون، يمارسون العديد من الأعمال الاجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق