قبلة جريئة وزغرودة هنا الزاهد.. لقطات من حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج| فيديو وصور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبلة جريئة وزغرودة هنا الزاهد.. لقطات من حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج| فيديو وصور - مصر النهاردة

احتفلت المذيعة لينا الطهطاوي أمس الخميس بزفافها على البلوجر محمد فرج بأحد الفنادق الكبرى، وسط أجواء مبهجة وبحضور العديد من المشاهير ونجوم الفن.

تامر حسني والعسيلي وبوسي يحيون زفاف لينا الطهطاوي

أحيا الفنان تامر حسني والفنان محمود العسيلي والمطربة بوسي حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج وقدم كل منهم مجموعة كبيرة من الأغاني الشهيرة.

هنا الزاهد وشقيقتها فرح في زفاف لينا الطهطاوي

حضرت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها الفنانة فرح الزاهد حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج، نظرًا للصداقة التي تجمعهما بـ لينا.

مشاهد رومانسية وقبلة لينا الطهطاوي ومحمد فرج

مشاهد رومانسية جمعت لينا الطهطاوي ومحمد فرج في حفل زفافهما من خلال رقصهما على مجموعة من الأغاني الرومانسية، كما حمل العريس لينا في مشهد رومانسي.

وقبل محمد فرج لينا الطهطاوي، خلال غناء محمود العسيلي من غيره ده يتباس من أغنيته الشهيرة يا ناس، كما مازح الحضور قائلًا صورتوا البوسة ولا نعيد.

349.png
حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج 
351.png
حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج 
350.png
حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

تامر حسني يحرج فرح الزاهد ويطلب منها أن تزغرد

مازح تامر حسني هنا الزاهد في حفل الزفاف، وطلب منها أن تزغرد، وقال: نسمع زغرودة هنا الزاهد.. يتعرفي تزغردي ولا لأ.. يالا حاولي، وبالفعل وافقت هنا.

عزيز مرقة يحضر زفاف لينا الطهطاوي

وحضر الملحن عزيز مرقة حفل زفاف لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج، رغم الشائعات التي كانت انتشرت وزعمت خطوبتهما الفترة الماضية قبل خطوبة لينا وتبين حينها عدم صحة ما نشر.

345.png
لقطات من حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج

عقد قران لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

واحتفل الثنائي لينا الطهطاوي ومحمد فرج بعقد قرانهما أول أمس حيث نشر البلوجر محمد فرج صورا لـ مراسم عقد قرانه على الإعلامية لينا الطهطاوي، وقبلها احتفلت لينا بحفل حناء خاص بها، مع عدد من أصدقائها المقربين، حيث شاركتهم رسائل الشكر والامتنان وكانت حفل صغير حرصت لينا على دعوة المقربين منها فقط، كما ارتدت فستان أبيض بسيط.

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فرج 

وقبل أشهر قليلة وبالتحديد في شهر ديسمبر الماضي، أعلن البلوجر محمد فرج خطبته من المذيعة لينا الطهطاوي إذ نشر صورة من حفل خطوبته على المذيعة لينا الطهطاوي، وأظهرت الصور التي نشرها السعادة على لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج، كما حازت على إعجاب متابعي السوشيال ميديا.

وكانت خطبة البلوجر محمد فرج بعد طلاقه من زوجته بـ ثمان أشهر، إذ أعلن في شهر أبريل عام 2023، انفصاله من أحمد ناصر، وهي فتاة سورية من رواد الأعمال الرائدين في الوطن العربي، وبعد 8 أشهر أعلن خطبته من لينا الطهطاوي وبعد ستة أشهر تزوجا حيث احتفل بزاجهما أمس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق