منطاد يصطدم بمنزل في ألمانيا ويسبب ذعرا للسكان - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم منطاد يصطدم بمنزل في ألمانيا ويسبب ذعرا للسكان - مصر النهاردة

حادث فريد من نوعه وقع في ألمانيا بعدما اصطدم منطاد يعمل بالهواء الساخن، وعلى متنه تسعة أشخاص، بمنزل في بلدة إيشفايلر بالقرب من مدينة آخن الألمانية، ما أثار ذعرًا حقيقيًا للركاب وقاطني المنزل.

اصطدام منطاد بمنزل في ألمانيا

 وقالت شرطة آخن، اليوم، إن صوت احتكاك شديد في سطح المنزل أثار فزع زوجين كانا يجلسان على الأريكة خلال مشاهدة التلفزيون، وعند نظرهما عبر النافذة بحثا عن سبب الصوت، وجدا المنطاد العملاق قريبًا منهما للغاية.
ولحسن الحظ، لم يسفر الحادث، الذي وقع أمس، عن إصابات، كما كانت الخسائر المادية محدودة، حيث لم يسقط سوى عدد قليل من طوب السقف على سيارة كانت متوقفة أمام المنزل. 

-إعلانات-

وقدرت الشرطة الأضرار التي لحقت بالممتلكات بنحو ألفي يورو.


ونجا ركاب المنطاد من الحادث بعد أن أصيبوا فقط بالفزع، وظل المنطاد سليمًا إلى حد كبير، وكان قائد المنطاد يريد الهبوط على منطقة زراعية، لكنه احتك خلال ذلك بالمنزل.
 

غموض حول سقوط رجل من منطاد في أستراليا

تحليق 49 رحلة منطاد ساخن أقلت 1350 سائحا بسماء الأقصر

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق