مفارقة تاريخية.. المكافآت التي سيحصل عليها دورتموند حال خسارته اللقب أكبر مما يحققه إذا توج بدوري الأبطال (تفاصيل)10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مفارقة تاريخية.. المكافآت التي سيحصل عليها دورتموند حال خسارته اللقب أكبر مما يحققه إذا توج بدوري الأبطال (تفاصيل)10/05/2024 - مصر النهاردة

نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.. خلال الأيام القليلة الماضية، كان عشاق كرة القدم حول العالم يتحدثون فقط عن المباراة بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب “ويمبلي” الشهير في لندن.

ويدخل بوروسيا دورتموند المباراة مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو يفوز في الحالتين، سواء فاز أو خسر، لأنه إذا خسر تنتظره جائزة نقدية كبيرة قدرها 25 مليون يورو.

بوروسيا دورتموند يفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا

مفارقة تاريخية.. المكافآت التي سيحصل عليها دورتموند حال خسارته اللقب أكبر مما يحققه إذا توج بدوري الأبطال (تفاصيل)10/05/2024بوروسيا دورتموند مفارقة تاريخية.. المكافآت التي سيحصل عليها دورتموند حال خسارته اللقب أكبر مما يحققه إذا توج بدوري الأبطال (تفاصيل)10/05/2024

يواجه بوروسيا دورتموند مفارقة تاريخية في حال فوزه أو خسارته أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ سيحصل على أموال طائلة في حال فوزه بالبطولة القارية للمرة الثانية في تاريخه، في حين سيحصل حتى على مبلغ مالي ضخم. المزيد من المال إذا خسروا!

إذا خسر دورتموند أمام ريال مدريد، فإنه سيحصل على مكافآت أكبر بكثير مما لو فاز بدوري أبطال أوروبا، حيث أن هناك بندًا في عقد انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد، يمنح النادي الألماني 25 مليون يورو كمكافأة إذا لعب اللاعب الدولي الإنجليزي. يساهم في الملوك للفوز بدوري أبطال أوروبا.

انتقل جود بيلينجهام إلى ريال مدريد في وقت سابق من هذا الموسم، قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 130 مليون يورو.

وفي حالة الخسارة سيحصل على 15 مليون يورو، وهي جائزة الاتحاد الأوروبي لوصيف دوري أبطال أوروبا، ليصل ما سيحصل عليه بوروسيا دورتموند في حالة خسارته للنهائي إلى 40 مليون يورو، بينما سيحصل على 20 مليون يورو فقط في حالة فوزه باللقب. عنوان. .

مفارقة تاريخية.. المكافآت التي سيحصل عليها دورتموند حال خسارته اللقب أكبر مما يحققه إذا توج بدوري الأبطال (تفاصيل)10/05/2024بوروسيا دورتموند مفارقة تاريخية.. المكافآت التي سيحصل عليها دورتموند حال خسارته اللقب أكبر مما يحققه إذا توج بدوري الأبطال (تفاصيل)10/05/2024

نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على باريس سان جيرمان في نصف نهائي البطولة القارية بمجموع هدفين لصلاح “أسود المهرجانات”، بهدف واحد في مباراة الذهاب. وأخرى في مباراة الإياب، وهذه هي المرة الثالثة في تاريخ فريق بوروسيا دورتموند المتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

بينما تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا، بعد مواجهته القوية في نصف نهائي البطولة القارية أمام بايرن ميونخ بنتيجة 4-3، عندما تعادل الميرينجي مع الفريق البافاري بنتيجة 4-3. 2-2 في المباراة الأولى، وفاز الفريق الملكي بالمباراة. وكانت نتيجة الإعادة 2-1.

مفارقة تاريخية.. المكافآت التي سيحصل عليها دورتموند حال خسارته اللقب أكبر مما يحققه إذا توج بدوري الأبطال (تفاصيل)10/05/2024ريال مدريدمفارقة تاريخية.. المكافآت التي سيحصل عليها دورتموند حال خسارته اللقب أكبر مما يحققه إذا توج بدوري الأبطال (تفاصيل)10/05/2024

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وسيقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، بين دورتموند وريال مدريد، يوم 1 يونيو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما سيقام نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “ويمبلي” الشهير. في لندن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق