الصيدلية اتفحمت.. حريق هائل بالوحدة الصحية بقرية كفر حجازي في المحلة بسبب ماس كهربائي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصيدلية اتفحمت.. حريق هائل بالوحدة الصحية بقرية كفر حجازي في المحلة بسبب ماس كهربائي - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 02:32 م

شهدت قرية كفر حجازي، التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، نشوب حريق هائل داخل الوحدة الصحية بالقربة نتيجة ماس كهربائي، داخل الصيدلية، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

ونجح رجال الحماية المدينة في السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، ومنع امتداد النيران إلى محيط الوحدة الصحية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، بلاغا من الأهالي، يفيد بانبعاث دخان كثيف ونشوب حريق هائل، داخل الوحدة الصحية في قرية كفر حجازي، التابعة لدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من مركز المحلة وسيارات الإطفاء إلي محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، حدوث ماس كهربائي داخل صيدلية الوحدة الصحية في كفر حجازي، التابعة لمدينة المحلة الكبرى، أسفر عن التهام كميات كبيرة من الأدوية ومحتويات الصيدلية والملفات الموجودة داخلها.

499.jpg
حريق في صيدلية الوحدة الصحية بالمحلة
498.jpg
حريق في صيدلية الوحدة الصحية بالمحلة

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على ألسنة اللهب، قبل امتدادها الي باقي الوحدة الصحية، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتمت عملية التبريد خشية من اندلاع النيران مرة أخرى وجرى انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف الملابسات الواقعة الحريق والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق