تحذير شديد من الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في غزة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحذير شديد من الأمم المتحدة بشأن الأوضاع في غزة - مصر النهاردة

حذرت وكالتا إغاثة تابعتان للأمم المتحدة اليوم الجمعة من أن تناقص مخزونات الغذاء والوقود قد يؤدي لتوقف جهود الإغاثة في غضون أيام في قطاع غزة مع استمرار إغلاق المعابر الحيوية، مما يضطر المستشفيات لإغلاق أبوابها ويؤدي إلى تفاقم أزمة سوء التغذية.

102.jpg

الأوضاع في غزة وصلت لمستوى غير مسبوق

وقال جورجيوس بتروبولوس رئيس مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في غزة في إفادة للصحفيين إن الوضع في غزة وصل إلى مستويات طوارئ غير مسبوقة.

هجوم المستوطنين على مقر الأونروا في القدس الشرقية

كما أدان أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، اليوم الجمعة، الهجوم الأخير من قبل المستوطنين على مقر الأونروا في القدس الشرقية.

-إعلانات-

808.jpeg

وبحسب شبكة «العربية» الإخبارية، فإن استهداف عمال الإغاثة في القدس الشرقية غير مقبول.

وأمس الخميس، أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا”، عن إغلاق مجمع مكاتب الوكالة في القدس الشرقية بعدما حاول متطرفون إسرائيليون إحراقه.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يخترق جنوب غزة من الجانب الشرقي

كتائب القسام وسرايا القدس يعلنان شن ضربات موجعة ضد الاحتلال الإسرائيلي

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق