الأهلي يهنئ غزل المحلة وبتروجيت بعد عودتهما إلى الدوري الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يهنئ غزل المحلة وبتروجيت بعد عودتهما إلى الدوري الممتاز - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 03:18 م

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على توجيه التهنئة إلى ناديي غزل المحلة وبتروجيت، وذلك بعد عودتهما مجددًا إلى بطولة الدوري الممتاز.

وعبر موقعه الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نشر النادي الأهلي بيان تهنئة لنادي غزل المحلة، جاء فيه: الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة وقطاعات النادي الرياضية، يتقدمون بخالص التهاني إلى نادي غزل المحلة ومجلس إدارته وجماهيره الكبيرة؛ بمناسبة عودة فريق الكرة من جديد للمشاركة في الدوري الممتاز.. متمنين له التوفيق والمزيد من التقدم والازدهار.

وكذلك نشر النادي الأهلي بيانا آخر وجه من خلاله التهنئة لنادي بتروجيت، والذي صعد رسميًا إلى الدوري الممتاز بعد احتلاله صدارة ترتيب بطولة دوري القسم الثاني “أ” (دوري المحترفين).

وفي وقت سابق، أعرب وليد خليل، رئيس نادي غزل المحلة عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى الدوري الممتاز مُجددًا، مُؤكدًا استمرار أحمد عيد عبد الملك، المدير الفني في منصبه.

وقال وليد خليل في تصريحات تليفزيونية: بذلنا مجهودًا كبيرًا لإعادة الفريق إلى سابق عهده، وإن شاء الله نعد الجماهير بعودة أمجاد الفريق، مثلما وعدناهم من قبل بالصعود للدوري الممتاز.

وأضاف وليد خليل: للمرة الأولى يتأهل فريق غزل المحلة في الموسم الذي هبط فيه للدرجة الثانية، وسنضع خطة للموسم المقبل، مع استمرار الجهاز الفني بقيادة أحمد عيد عبد الملك.

وأكمل خليل: سنستخدم جميع السبل لدعم فريق غزل المحلة، ليس فقط للاستمرار في الدوري، ولكن نحو الأفضل من ذلك.. ولدينا توأمة مع أندية أوروبية وأكاديميات إفريقية، نريد تواجد 4 لاعبين من قطاع الناشئين مع الفريق الأول، لأننا نريد الاستفادة من منظومة النادي بشكل كامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق