مش لاقية أدفع إيجار ولا أعالج ابني.. سيدة تعاني من أزمة صحية تشكو ضيق الحال: نفسي في مصدر رزق| بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مش لاقية أدفع إيجار ولا أعالج ابني.. سيدة تعاني من أزمة صحية تشكو ضيق الحال: نفسي في مصدر رزق| بث مباشر - مصر النهاردة

استغاثت سيدة تدعى أم عبد الله والتي تعيش  بمحافظة الجيزة، من ضيق الحال وعدم قدرتها على دفع إيجار الشقة المستأجرة أو توفير العلاج لها أو لابنها.

سيدة تستغيث لتوفير وظيفة لها

وقالت أم عبد الله، إنها تعاني من عدة أمراض ومن بينها مشاكل بفقرات الظهر والروماتيزم بجانب فقر الدم الأنيميا لسوء التغذية، موضحة أنها منفصلة عن زوجها والذي يعاني هو الآخر من كثير من الأمراض.

وأشارت إلى أن علاجها يتطلب شهريا أكثر من 1500 جنيه، ولا تقدر على توفيرها في كثير من الأشهر، لافتة إلى أن ابنها هو الآخر يعاني من مشاكل صحية ونفسية ويخضع للعلاج داخل أحد المستشفيات ولا تقدر على توفير مصاريف العلاج له.

وأضافت قائلة: ابني عنده حالة نفسية وبيتعالج في مستشفى.. ومش قادرة أصرف عليه.. اللي كان بيصرف على علاج ابني مبقاش بيصرف.. وأنا سيدة منفصلة.. عندي أمراض ومحتاجة علاج ومش قادرة أجيبه وعليا إيجارات متأخرة.

وناشدت أم عبد الله، من أهل الخير بتوفير وظيفة لها أو مشروع يكون مصدر دخل لها ويتوافق مع مرضها، مضيفة: محتاجة حد يعملي مشروع أو يوفر لي شغل يكون متوافق مع تعب فقرات الظهر.. كتير جدا صاحب الشقة لما طردني.. الأهالي لموا الفلوس ودفعولي الايجار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق